Booking.com

كشف أحمد إبراهيم درك المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية، عن بدء إحدى الشركات المتخصصة إنشاء ممر للمشاة وسيارات جلف كورت لربط النادي البحري بمنتجع بلودايموند قصر السلام الجديد المزمع افتتاحه في أكتوبرالمقبل.

وقد أشار درك إلى أن الممر الجديد بطول 100 متر وعرض 4 أمتار، يُمكن نزلاء المنتجع الجديد الاستفادة من الخدمات التي يقدمها النادي والمتمثلة في يخوت الرحلات البحرية وصيد الأسماك وقوارب الغوص وآليات الألعاب المائية إلى جانب الاستفادة من 200 مرسى لليخوت والقوارب التي يحوزها النادي.

وبين المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية بأن الممر سيتم الانتهاء من أعماله الإنشائية في النصف الثاني من سبتمبر المقبل، وأن الممر يبدأ من النادي ويعبر خلف محطة “إينوك” إلى داخل المنتجع.

ونوه درك إلى أن إدارته بصدد إنشاء مهبط للطائرات العمودية بالنادي كإضافة نوعية للمهبط القائم حالياً، لاستقبال ضيوف المنتجع من الإمارات الأخرى.

ولفت إلى أن الربط بين المنتجع والنادي أملته متطلبات تطوير القطاع السياحي بالفجيرة الذي جعل من الإمارة مقصداً مهماً للسياحة بالدولة، وبانتهاء أعمال الربط سيصبح منتجع “بلو دايموند قصر السلام” الجديد، ،ول منشأة فندقية تحوز خدمات ناد بحري بالإمارة.

شارك برأيك