أطلقت منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلند باقة من التجارب الاستثنائية والأنشطة المشوقة، وخلال هذا العام أطلقت منتجعات سونيفا برنامج سونيفا ستارز السنوي الجديد في جزر المالديف وتايلاند، حيث يستضيف خبراء ذوي شهرة عالمية ويقدم أنشطة فريدة ملهمة للضيوف.

ويركز برنامج سونيفا ستارز على خمس فترات رئيسية خلال العام، بما فيها عطلة أعياد الربيع وأعياد أغسطس ونصف أكتوبر واحتفالات نهاية العام، ويشمل البرنامج السنوي الجديد استضافة مجموعة من الخبراء الملهمين والأشخاص الذين عاشوا تجارب نادرة لإرضاء مختلف الأذواق والاهتمامات، بدءاً من مؤلفي الكتب الأكثر مبيعاً والمستكشفين الجريئين والأبطال الرياضيين، ووصولاً إلى كبار المعالجين والمتحدثين التحفيزيين والطهاة الحائزين على نجوم ميشلان.

ويتم استضافة الضيوف من خلال برنامج سونيفا ستارز بعناية، وهم من أبرز الخبراء العالميين في مجالاتهم، ومن بين الضيوف الذين تمت استضافتهم، الشيف توم أيكنز الحائز على نجمتي ميشلان والشيف الإسباني كيكو مويا الحائز على نجمة ميشلان وجوليان رويير، المؤسس الشريك في مطعم أوديت الأفضل في آسيا والحائز على 3 نجوم ميشلان.

ومن المقرر هذا العام أن يضم برنامج سونيفا ستارز مجموعة من أشهر الخبراء، مثل الشيف الدنماركي الرائد جوناس أستروب الذي يحضر أفضل المأكولات الشمالية إلى سونيفا فوشي في شهر مارس، بينما سيجمع الشيف سيدريك فونجريشتن الحائز على نجمتي ميشلان بين النكهات الفرنسية والإندونيسية العصرية في مطابخ سونيفا فوشي وسونيفا جاني في شهر أبريل.

وعلى مدار العام، سيستضيف منتجع سونيفا جاني مدرب اليوغا باوان كومار، بعد أن طوّر مهاراته في الأشرم في الهند وعلى يد معلمي اليوغا في جبال الهيمالايا، وينظر كومار إلى اليوغا كعلم وكمفتاح للسلام في الحياة وكوسيلة لتحقيق الصفاء الداخلي.

شارك برأيكإلغاء الرد