Booking.com

تستعد فنادق ومنتجعات Ahn Luh Resorts & Residences لافتتاح أول فندق لها في الصين من سبعة فنادق لها حول العالم، وذلك بعد أربع سنوات من التنمية، وسيكلف حوالي 503 دولار في الليلة.

ويحاط المنتجع بالقنوات التي يعود تاريخها إلى 1700 سنة، والتي أصبحت تعرف باسم فينيسيا شنغهاي فمن التصميم فقط يتوقع الضيوف أن ينقلوا إلى عصر آخر.

ويقع منتجع آن ليش لانثنج  في قلب قصر سلالة مينغ الذي يعود تاريخه إلى 600 عام، والمعروفة باسم وو فنغ لو حيث أن التجمع الذي تم بناؤه حوله هو الآن بمثابة بهو الفندق حتى أن هناك مسرح اوبرا سلالة تشينغ.

ويتكون المنتجع من 35 فيلا تقليدية صممها المهندس المعماري الماليزي نيكولاس فونغ بمساهمة من الحرفيين المحليين الذين قاموا ببنائها، وهو يمتد على مساحة 120 قدم تشمل الفناء الخاص والحديقة، والحمامات الساخنة.

ويوفر المنتجع آن ليش لانثنج الذي يجمع بين العراقة والحداثه غرفا فاخرة مجهزة وحوض سباحة، ومنتجع صحي يقدم مجموعة مختارة من العلاجات العشبية المحلية.

وبحسب موقع سنيار ستشهد الصين في العام المقبل افتتاح فندق آن ليش لانثنج  Ahn Luh Lanting على بعد ساعة من هانغتشو، والذي سيوفر 99 غرفة، موزعة على منازل على الطراز التاريخي، ثم منتجع Anh Luh Thousand-Island Lake.

وهناك أربع فنادق أخرى مقررة لعام 2018 من بينها واحد في دوجيانغيان بالقرب من تشنغدو، وواحد على الساحل في خليج Xunlaio ، والذي يمكن الوصول إليها عبر شنزن.

شارك برأيك