Booking.com

كشف منتجع الدانات جبل الظنة عن باقة متنوعة من التجارب الاحتفالية بمناسبة موسم الأعياد، ليتمكن جميع أفراد العائلة من تمضية أوقات لاتنسي مع التمتع بإطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء.

وبهذه المناسبة، يقدم منتجع الدانات جبل الظنة للمحتفلين إقامة لشخصين في إحدى الغرف الـ 133 أو الشاليهات تبدأ بسعر 699 درهمًا، و999 درهما تشمل عشاء ليلة عيد الميلاد.

كما سيُستقبل النزلاء بحلوى العيد عند وصولهم، ويشمل العرض أيضاً بوفيه الفطور في مطعم تايدز وخصم 20% على المأكولات والمشروبات وعلاجات النادي الصحي “بادي أند سول ريكرياشون كلوب” ويسري العرض في 24 و25 من شهر ديسمبر.

وتبدأ تلك التجارب بفعالية إضاءة شجرة الميلاد في 8 ديسمبر، حيث يجتمع أفراد العائلة والأصدقاء ويستمتعون بتناول كعك الزنجبيل المقبلات وسط إيقاعات أناشيد ليلة الميلاد، فيما يستمتع الأطفال بتناول الحلويات اللذيذة واستقبال سانتا كلوز.

وبانتظار المحتفلين مجموعة من الانشطة الساحرة على مدار شهر ديسمبر، كما يقدم مطعم “تايدز” يوم 25 ديسمبر بدءاً من الساعة 1 ظهرا قائمة طعام رائعة، كما يوفر البوفيه تشكيلة واسعة من مأكولات العيد الكلاسيكية، وأيضا زيارة سانتا كلوز.

أما بالنسبة لعشاء ليلة عيد الميلاد يوم 24 ديسمبر فيقدمه المطعم من الساعة 6:30 مساءً ولغاية 10:30 مساءً،بينما يقدم برانش العيد يوم 25 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهرًا ولغاية 4 عصرًا، بأسعار تبدأ من 150 درهمًا.

ويقدم مطعم “زيتون” يومي 24 و25 ديسمبر، من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً تشكيلة من الأطباق الإيطالية اللذيذة، بأسعارتبدأ من 199 درهماً.

شارك برأيك