Booking.com

يشارك منتجع جيه إيه ذا ريزورت الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، ويدعو ضيوفه يوم الاثنين 2 ديسمبر لتكريم التقاليد الإماراتية مع الكثير من الأجواء والعروض الترفيهية الحية والمأكولات الشهية وسط الطبيعة الخلابة.

ويمثل جيه إيه ذا ريزورت بموقعه في جبل علي، منتجعا غنيا بالتجارب في دبي، مشكلًا المكان المثالي للاحتفال بهذه المناسبة، حيث تحيط بالمنتجع حدائق خلابة ممتدة على مساحة مليون متر مربع ومرسى سفن وشاطئ خاص رائع بطول 800 متر وحديقة بالميتو الرائعة.

وبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، تفتتح جيه إيه للمنتجعات والفنادق، “القرية الثقافية الإماراتية”، متيحة للضيوف من العائلات والأصدقاء الانغمار في تجربة ثقافية واستكشاف تراث البلاد الرائع في وذلك من الساعة 3 عصرًا حتى المساء.

وسيأخذ المنتجع ضيوفه في رحلة مذاقية عبر الإمارات السبع مع مجموعة من الأطباق التقليدية مقدمًا لذواقة الطعام فرصة التمتع بمأكولات محلية مثل اللقيمات من إمارة دبي، و”خمير” من أبو ظبي، و”مرقوقة” من إمارة رأس الخيمة، وطبق “خنفروش” من الشارقة، و”رغغ” من عجمان، وبيا مشاوي من أم القيوين.

وسوف يتمتع الضيوف من مختلف الجنسيات والأعمار بالعروض الترفيهية، بما في ذلك الموسيقى التقليدية، رقص العيّالة، الرسم بالحنا، العروض الفنية وركوب الجمال.

وعند مغيب الشمس يمكن للضيوف التمتع بعشاء من المأكولات العربية، بما فيها الشاورما، المناقيش، الأوزي، مع التمور والقهوة العربية.

شارك برأيك