Booking.com

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات الواقعة في منطقة الباهية بإمارة أبوظبي عن إطلاق تجربة استثنائية جديدة لتستمتع العائلات بإقامة مميزة في المنتجع الذي يوفر إقامة مطلة على متنزه الزرافات أو الحديقة.

وبإمكان ضيوف ونزلاء المنتجع الحصول على إقامة مثالية، حيث تتميز غرف وشاليهات المنتجع بمساحاتها الكبيرة وبتزويدها بأحدث التجهيزات المنزلية وبإطلالتها على متنزه الزرافات أو الحديقة، ويشمل المنتجع حوض سباحة ضخما ومطعما يقدم أشهى الأطباق على مدار الساعة.

وتضم أكثر من 1800 حيوان، فضلاً عن العروض الترفيهية الحية، ويتمكن الزوار من إطعام الفيلة والزرافات والتعلم من البرامج التعليمية والترفيهية والعروض السحرية المسلية.

وقال إبراهيم سالم المدير العام لمنتجع حديقة الإمارات للحيوانات: “نحن سعداء بالعام الجديد وقمنا بتجديد عدد من المرافق التي سيتم افتتاحها في الربع الأول من هذا العام لضمان حصول النزلاء من داخل الدولة وخارجها على إقامة متميزة”.

وقد قامت الحديقة مؤخراً بغفتتاح توسعاتها الجديدة التي تبلغ مساحتها 6500 مترا مربعا، فضلاً عن إضافة حيوانات جديدة مثل فرس النهر، كما يستطيع الأطفال التعلم و التمتع بعروض الحيوانات المسلية التي يقدمها فريق تدريب الحيوانات و الطيور في مدرج يتسع لحوالى 400 شخص.

ويعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى.

يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاء لجميع أفراد الأسرة، وحديقة الحيوانات تعتبر المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الاطفال والكبار على حد سواء لاستكشاف، والمتعة والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البرية.

شارك برأيك