Booking.com

دشن منتجع ذا ريتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل، وجهة جديدة لتناول المأكولات والأطعمة، حيث تم خلال احتفالية افتتاح مطعم بيت النخلة، تكريماً لمفهوم الضيافة العربية عبر خلق أجواء عائلية تعكس نمط الحياة في كل منزل بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبعيداً عما هو مُتبع في المطاعم كافة، بدأت الاحتفالية باستقبال الضيوف الكرام بالبخور وماء الورد والقهوة العربية إلى جانب التمر، وهذه ما هي إلا البداية، ثم سرعان ما قدم مطعم بيت النخلة مجموعته الواسعة من الأطباق العربية الكلاسيكية التي تنوعت بين المقبلات الباردة تلتها المقبلات الساخنة.

تليها أطباقاً مستوحاة من شبه الجزيرة العربية، مثل أطباق اللحوم من الإبل المشوي على نار هادئة، وقطع اللحم والدجاج المشوية، جميعها يتم تقديمها إلى جانب أنواع من أطباق الأرز المطبوخ بالطرق التقليدية والسلطات والصلصات المتنوعة.

إلى أن وصلت الاحتفالية إلى ختامها، مع أطباق من الحلوى اشتملت على كعكة بالزعفران والبقلاوة وغيرها في مجلس مخصص لشرب الشاي والقهوة، فضلاً عن التمر.

إضافة إلى منصة لعرض مجموعة من التوابل والبهارات أشرف على اختيارها فريق الطهي في فندق ذا رتريت التي يتم استخدامها في جميع الأطباق التي يعدونها، كل ذلك وأكثر، في أجواء تُعزف فيها أجمل ألحان الموسيقى الشرقية.

واحتفاءً بافتتاح أحدث الوجهات في منطقة النخلة، سيحظى زوار وضيوف مطعم بيت النخلة بفرصة الاستمتاع بالعروض الافتتاحية التالية:

– عشاء تشاركي لقاء 175 درهماً للشخص الواحد وللأطفال تحت سن السادسة مجاناً مع حسم 50% للأطفال بين 6-12 عاماً.

– إقامة ليلة كاملة مع عشاء تشاركي لقاء 350 درهماً للشخص الواحد عند الحجز مباشرة من ذا رتريت نخلة دبي، العرض محدود ويسري لغاية 20 مايو 2020.

كما سيحتضن مطعم بيت النخلة عروضاً ترفيهية كل أسبوع لضيوفه من السيدات، ويشمل خدمة تزيين اليدين بالحنّاء التقليدية.

ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 05:00 مساءً للزوار لتناول وجبات الغداء، بينما يستقبل زواره لتناول وجبات العشاء من الساعة 07:00 ولغاية الساعة 11:00 مساءً.

شارك برأيك