Booking.com

يستضيف منتجع سانت ريجيس السعديات مهرجان “مذاق جنوب شرق آسيا” في مطعم “سونتايا” الآسيوي مع الشيف التايلاندية “فوكارون وتشمون” القادمة من فندق بانكوك ماريوت ماركيز كوينز بارك، برفقتها قائمة خاصة، ويستمر المهرجان حتى نهاية يناير 2020.

وتقدم قائمة المأكولات الانتقائية من الساعة 6:30 مساءً حتى 11:00 مساءً، وتشتمل على مجموعة من الأطباق المميزة، تتراوح ما بين أطباق الكاري المُتخصصة والنودلز إلى المقبلات المغرية وأطباق المشاوي والحلويات.

كما تتضمن خيارات المُقبلات جمبري البحر المقلي، سلطة الدجاج المفروم، سمك النهاش الأحمر المشوي، سلطة البط والقاروص المقلي، والتي يتم إعدادها باستخدام المنتجات الطازجة وصلصات التتبيل المحلية الصنع مع طهيها بالطريقة التقليدية.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، فهناك مجموعة متنوعة من أصناف الكاري مثل مأكولات “البر والبحر” مع الجمبري البحري والدجاج والسمك المجفف، بالإضافة إلى طبق الريش القصيرة الخضراء الذي يتم تحضيره بنقع قطع أضلاع اللحم البقري القصيرة في الكاري الأخضر مع الكركم، الليمون، الجالانجال، كافير لايم والفلفل الحار الأحمر.

ويتم طهي القاروص على الطريقة الجنوبية في الكاري الأصفر وعصير التمر الهندي وأوراق كافير لايم والبطيخ، ولمحبي النكهات المألوفة، يُمكنهم اختيار الدجاج المقلي أو سيخ الدجاج المشوي.

وتتصدر خيارات الحلوى الأصيلة القائمة، فهناك الساريم المُعدّ من دقيق مونج الفول وقطع جوز الهند الصغيرة، أوراق الباندان وحليب جوز الهند، بينما يُستخدم في تحضير كرونج كراينج دقيق التابيوكا وسكر النخيل والسمسم الأبيض.

شارك برأيك