Booking.com

انتقل منتجع سونيفا جاني إلى المرحلة الثانية لتمثل بداية فصل جديد في مسيرة المنتجع، حيث يقدم محفظة جديدة من الفلل المائية الفاخرة، وخيارات جديدة لتناول الطعام، إلى جانب مركز سونيفا للعافية.

وقد تم تشييد فلل المرحلة الثانية بعناية لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية، ويمكن الوصول إلى سبعاً وعشرين فيلا جديدة عائمة فوق المياه عبر رصيف متعرج قبالة الطرف الجنوبي للجزيرة الرئيسية في المنتجع.

وتنقسم هذه الفلل بين تلك العائمة والرحبة بغرفة نوم واحدة وصولاً إلى الفلل العائمة المترامية الأطراف والمؤلفة من أربع غرف نوم، وهي تُعد من بين أكبر وأفخم الفلل من نوعها في العالم؛ وعلى غرار جميع فلل سونيفا، تم تصميم الفلل العائمة الجديدة وفقًا لأرفع المعايير البيئية، باستخدام مواد مستدامة.

كما تم إطلاق مشروع مركز العافية الجديد في إطار المرحلة الثانية على الشاطئ الجنوبي الخلاب لمنتجع سونيفا جاني، ومن المقرر أن يفتح هذا المركز الذي تبلغ مساحته 1,742 مترًا مربعًا أبوابه في الربع الثاني من العام 2021، ويضم غرفتين داخليتين للعلاجات وثلاثة أجنحة خارجية وعيادة مخصصة لعلاجات الأيورفيدا ومنطقة اللياقة البدنية متعددة الاستخدامات وجناح اليوغا.

وافتتح الممتجع مطعم “أوفرسيز” لماتياس دالغرين ويقدم قوائم الغداء والعشاء والأطباق النباتية وأطابق الأسماك، جميعها من المكونات الطازجة من حدائق سونيفا جاني العضوية، أو تلك التي يتم اصطيادها بشكل مستدام من المياه المحيطة بالمنتجع.

بينما يقع المطعم النباتي “سو وايلد” لديانا فون كراناش في وسط الحديقة العضوية لسونيفا جاني ويقدم الأطباق النباتية.

أما وجهة الضيافة الثالثة الجديدة، فهي “سو بريميتيف” التي تجمع الضيوف حول حفرة النار وتجعلهم يعيشون تجربة تناول الطعام التقليدية، فبإمكان الضيوف اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة المأكولات البحرية واللحوم الطازجة والأطباق النباتية.

وبمناسبة إطلاق الفلل الجديدة، عندما يحجز الضيوف إقامة في أي من الفلل العائمة فوق المياه أو فلل الجزيرة التي تقع ضمن المرحلة الثانية، سيستفيدون مباشرة من عرض سونيفا غير المحدود، بحيث تكون التجارب مشمولة في سعر الإقامة في الفيلا.

شارك برأيك