Booking.com

افتتح لافا نادي الشاطئ أبوابه رسمياً في الفجيرة لاستقبال الضيوف، واحتفالاً بالافتتاح، يقدم منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي، باقة تجارب “لافا” والتي تشتمل على حسم 20% لغاية 31 يناير.

ويتضمن الحسم دخولاً مجانياً إلى لافا نادي الشاطئ مع رصيد بقيمة 100 درهم يغطي طلبات الطعام في لافا داينينغ للغرفة والليلة الواحدة، بالإضافة إلى حسم بقيمة 20% على أسعار الشاليهات اليومية.

ويتمتع لافا نادي الشاطئ الممتد على مساحة 2600 متر مربع بموقع مميز وسط إطلالات بانورامية على خليج عمان والتضاريس الجبيلة، ويضم مسبحًا بتصميم عصري مساحته 840 متر مربع تتداخل في أرضيته المبلّطة تدرجات لوني الأصفر والبرتقالي لتحاكي شكل الحمم البركانية.

ويشكل النادي الشاطئي إضافة فريدة على مشهد نمط الحياة في إمارة الفجيرة لما يتمتع به من مرافق متنوعة، فبدءًا بالشاليهات الفاخرة المزودة بكافة اللوازم والخدمات، وصولًا إلى المنطقة العشبية التي تلبي مختلف أغراض الاحتفالات والمناسبات بالإضافة لشقق لافا بنتهاوس التي تضم 4 غرف نوم بتصميم عصري، بينما تتوزع أرائك الشاطئ محيطةً بالقسم الخارجي.

ويشكل لافا نادي الشاطئ النادي الشاطئي الوحيد في الإمارات الذي يضم جناح بنتهاوس الخاصة به، ويتصل الجناح المطل على مسبح لافا الكبير بنظام صوتي حديث مرتبط بالنادي، ويضم الجناح مدخلًا خاصًا وحمام ماستر داخلي خاص مزود بحجرة كبيرة للملابس، بالإضافة لغرفة جلوس مضاءة بتهوية جيدة، وركن لتناول الطعام وتراس على امتداد غرف النوم الرحبة.

ويقدم نادي لافا الشاطئي في مطعمه المطل على الشاطئ “لافا داينيغ” مأكولات من المطبخ المتوسطي والآسيوي حيث يستطيع الضيوف التمتع بخيارات واسعة من أطباق اللحوم الفاخرة والمأكولات البحرية الطازجة وتشكيلة متنوعة من السلطات والسوشي.

كما يمكن لهم التمتع بمرافق المنتجع العديدة التي تشمل سبا “ويلو ستريم”، بالإضافة لخمسة مطاعم مميزة منها مطعم “كانفاس”، وكافيه “برونتو” الذي يقدم القهوة والوجبات الخفيفة ضمن أجواء مطاعم البيسترو الأوروبية، ومطعم “ذا كوبر لوبستر” للمأكولات البحرية ومطعم “أرتيزان” بالإضافة إلى استراحة “يا ماي” المطلة على حوض السباحة.

شارك برأيك