Booking.com

أعلنت مجموعة كمبينسكي أن منتجع كمبينسكي فلوتنج بالاس العائم بدبي سيبدأ استقبال زواره في 2023، وسيكون أول فندق عائم في عالم الفنادق بتصميم مميز محاط بـ 12 فيلا عائمة ومتحركة تسمح لقاطنيها الانتقال من مكان لآخر.

ومن المتوقع أن يبدأ فندق كمبينسكي فلوتنج بالاس استقبال زواره من جميع أنحاء العالم مع بداية 2023 للاستمتاع بتجربة رائعة ستكون الأولى على الإطلاق، ووصلت نسبة إنجار المشروع إلى 65%، والذي تبلغ قيمته 870 مليون درهم.

ويقع الفندق مقابل شاطئ جميرا، وسينتقل الزوار من الشاطئ إلى الفندق الذي يضم 156 غرفة وجناحاً بقوارب فارهة خاصة أو باستخدام قواربهم الشخصية.

ويعكس فندق كمبينسكي فلوتنج بالاس الجديد أسلوب الحياة المعاصرة في الإمارات، وهو إضافة ولمسة خاصة لعالم الفنادق في دبي، المعروفة منذ فترة طويلة بإنجازات لا مثيل لها في جذب السياحة العالمية، وسيكون هذا المشروع اختراقاً آخر لصناعة السياحة المذهلة بالفعل في الإمارات.

ويتكون المبنى الرئيسي لهذا الفندق العائم من 4 أجزاء متصلة من المنتصف بهرم زجاجي وسيقدم أرقى درجات الرفاهية والخدمات المتنوعة لفندق الـ 5 نجوم التي تشمل مطاعم فاخرة ومنتجعاً صحياً وحمامات سباحة.

كما يمكن لليخوت الأكبر حجماً بالإبحار عبر مركز الفندق، وسيتم توفير مهبط طائرات هليكوبتر لنقل الزوار من وإلى الفندق، وهناك أيضاً مرسى لليخوت يتسع لـ16 يختاً ليكون بذلك فندق كمبينسكي فلوتنج بالاس المشروع الأول في العالم الذي يحمل جميع أنواع الرفاهية بتفاصيلها المختلفة.

ويتصل فندق كمبينسكي فلوتنج بالاس بجسر عائم يربط الفندق بـ 12 فيلا عائمة ومتحركة، ستكون معروضة للبيع ويمكن تأجيرها لنزلاء الفندق، حيث يمكن لقاطنيها الاستفادة من جميع الخدمات الفاخرة التي يوفرها الفندق.

وتتألف كل فيلا من طابقين وسطح علوي يضم مسبحاً ضخماً، وتضم غرفتي نوم أو ثلاث أو أربع غرف إضافة إلى غرف الطاقم والموظفين وغرف المعيشة الداخلية والخارجية.

وتمنح النوافذ البانورامية الكبيرة زوارها إطلالة ومناظر خلابة، كما أنها مزودة بجميع الميزات التقنية للمنازل الذكية الصديقة للبيئة التي تعمل بالطاقة الشمسية وتقنيات مطورة لمعالجة مياه الصرف الصحي وتنقية الهواء، حيث يمكن لكل فيلا أن تبحر بسرعة قصوى تبلغ 6 أميال بحرية.

شارك برأيك