Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة اليوم، عن توقيع إتفاقية شركة “كاي انفست” للاستثمار في رأس الخيمة لادارة منتجع وفلل “جنة بلايس رأس الخيمة”.

ويعتبر هذا المنتجع الأول والفريد من نوعه في رأس الخيمة حيث يقدم تجربة استثنائية للضيوف والنزلاء ويتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق بلمسات معاصرة ويوفر مطبخ مجهز بالكامل في كل فيلا، بالإضافة إلى شرفات ذات إطلالة ساحرة وحوض سباحة خاص ومثالي لراحة النزلاء.

وبهذه المناسبة، قال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “يسرنا الإعلان عن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة كي انفست الاستثمارية التي تعرف بخبرتها الواسعة في مجال الاستثمار والتصميم والتشغيل والتكنولوجيا لادارة منتجع وفلل جنة بلايس رأس الخيمة”.

وأضاف: “إننا نهدف من خلال هذه الشراكة العمل على توسيع آفاق المجموعة في إمارة رأس الخيمة المليئة بالفرص الواعدة في قطاع السياحة والضيافة والخدمات والسعي لتعزيز شراكاتنا الحالية وتطوير علامتنا التجارية”.

وأوضح ان هذا المنتجع الجديد وهو الأول لعلامة “جنة بلايس” في رأس الخيمة يضم 24 فيلا فاخرة مفروشة بالكامل بتصاميم استثنائية لتوفر أجواء مريحة ومثالية للضيوف والنزلاء حيث تتميز بموقعها بالقرب من الشاطئ والمراكز التجارية والمعالم السياحية الشهيرة في الجزيرة الحمراء.

من جانبه، قال السيد خالد عبد الله يوسف الرئيس التنفيذي لشركة “كاي انفست” في بيان صحفي اليوم: “نحن سعداء بالعمل مع مجموعة جنة التي تركز علامتها التجارية على التكنولوجيا والتصاميم المعاصرة الذكية وتحرص على تقديم أفضل الخدمات الفندقية لجميع الضيوف والنزلاء”.

وأضاف: “إن إتفاقنا مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة سوف يسهم في تطوير السوق السياحي في رأس الخيمة على المدى الطويل”.

شارك برأيك