شهد مطار رأس الخيمة الدولي افتتاح منطقة السوق الحرة بحلتها الجديدة رسمياً، وذلك في أعقاب عمليات تجديد شاملة أجريت عليها، وحضر حفل الافتتاح وفد رفيع المستوى يضم نخبة من كبار موظفي حكومة رأس الخيمة وإدارة المطار وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة.

وقد شهد الافتتاح الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس مطار رأس الخيمة الدولي وهيئة الطيران المدني في رأس الخيمة، والشيخ عمر صقر خالد بن حميد القاسمي، واستعرض الحضور المتاجر المحدثة التي اكتست بديكورات وتصاميم جديدة.

ويشمل المشروع على تحديث منطقة متاجر التجزئة ضمن السوق الحرة في صالتي المغادرين والقادمين استجابة لأعداد المسافرين المتنامية خلال السنوات الأخيرة، إذ تحرص السوق الحرة في مطار رأس الخيمة على الارتقاء بتجربة تسوق المسافرين من خلال احتضانها لمجموعة واسعة من أرقى العلامات التجارية العالمية التي تضم:

جيمي شو، هيوجو بوس، جورجيو أرماني، إيف سان لوران، رالف لورين، كارولينا هيريرا، ديزل، روبيرتو كافالي، جوتشي، شانيل، كالفين كلاين، تومي هيلفجر، دافيدوف، بربري، بولغاري وغير ذلك، فضلاً عن مجموعة العلامات التجارية الفاخرة المتخصصة في الحلويات والمرطبات ومستحضرات التجميل.

ومن جانب آخر، أعلن مطار رأس الخيمة الدولي أيضاً عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد مع شركة “طيران ناس” الناقلة الوطنية في المملكة العربية السعودية، توحد جهود الجانبين لمساعدة الحجاج الهنود المتوجهين إلى أراضي المملكة لأداء الحج لموسم عام 2019.

وفي إطار التزامها الحثيث باستقطاب الزوار من أسواق أوروبية رئيسية، تعاونت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مع مطار رأس الخيمة الدولي لتسيير أول رحلة مباشرة من العاصمة التشيكية براغ إلى رأس الخيمة في الصيف الماضي، بالتعاون مع وكالة فيستشر للسفريات في التشيك.

شارك برأيكإلغاء الرد