Booking.com

أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن إطلاق قائمة طعام جديدة خاصة بالباستا ومتنوعة من الأطباق الحصرية ليتم تقديمها وبشكل خاص في مطعم بوكا الإيطالي والحائز على عدة جوائز عالمية، وسوف تتضمن القائمة مجموعة واسعة من المقبلات والحساء والباستا والبيتزا والحلويات تضاف إلى أطباق الشيف ليوناردو باسيون الشهيرة.

ويقع المطعم في الطابق الأول من فندق هيلتون الكورنيش ويشتهر بتوفير تجربة تناول طعام بالطريقة الإيطالية الأصيلة تتميز بمجموعة من أطباق الباستا البسيطة التي تحتوي على مكونات عالية الجودة ويشرف على إعدادها نخبة من أبرز طهاة المطبخ.

وسيحرص الشيف ليوناردو باسيون على استخدام وصفات الطهي المنزلية التي اعتاد على تناولها منذ الطفولة وتعلمها فيما بعد لتصبح من أسرار المهنة التي كان لها دور كبير في تحقيق ما وصل إليه من شهرة خلال مسيرته المهنية في هذا المجال.

تجمع قائمة مهرجان الباستا الجديدة أفضل النكهات الغنية وتضم تشكيلة من المقبلات الشهية ومن بينها أطباق تمزج بين أصناف الأجبان الإيطالية وسلطات الباستا الشهيرة مع التونة، إضافة إلى الأطباق المنزلية مع الصلصات الإيطالية ولحم البيكن والفلفل الأسود المطحون والتي تتميز بمذاقها الساحر الذي لا يقاوم.

وينصح الشيف ضيوف المطعم بتجربة طبق “نوكي” الإيطالي وهو دامبلينغ الباستا التقليدي الذي سيتم تقديمه كل يوم خميس وذلك لأن جميع المطاعم الإيطالية تدخر هذا الطبق المميز إلى يوم الخميس.

ومن الأطباق الجديدة على مائدة مطعم بوكا، طبق بوشيري في الفرن، وهو عبارة عن نسيج من المعكرونة الكبيرة يتم إعدادها بطريقة فنية وشهية، وسيكون طبق أغنولوتي من الأطباق الجديدة على ضيوف المطعم، وهو من الأطباق المنزلية المميزة، ويتم طهي أغنولوتي مع اللحم وباستخدام الصلصلة الخاصة ويقدم مع جبن البارمزان فوندو وزيت الكمأة. وتتضمن القائمة للتحلية طبق لازانيا الشكولاتة مع جوز الهند والتوت.

يستقبل مطعم بوكا الضيوف لتناول العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، ومن الساعة 12 ظهراً وإلى 3:30 عصراً لتناول الغداء من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

شارك برأيك