Booking.com

كشفت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن موعد إطلاق النسخة الرابعة من مهرجان البحرين تتسوق الفعالية الترفيهية العائلية الأضخم على مستوى المملكة، الذي سيستمر على مدار ثلاثين يوماً في الفترة من 11 يناير وحتى 10 فبراير 2018.

ويشهد “البحرين تتسوق” في نسخته الجديدة مشاركة 27 فندق وزيادة في أعداد المجمعات التجارية المشاركة لتصل الى 22 مجمعاً، كذلك وصل عدد المطاعم المشاركة ضمن فعالية “جولة التذوق” الى 41 مطعماً حيث ستمنح المقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بأشهى الاطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع.

وستشهد جوائز المهرجان أيضاً تقديم العديد من تذاكر السفر ممنوحة من شركة طيران الخليج، كما تقدم المجمعات التجارية المشاركة تجربة تسوق فريدة من خلال استضافتها لمجموعة متنوعة من الفعاليات المسلية الملائمة لجميع أفراد العائلة.

كما تضم “مدينة المهرجان” التي ستقع في قلب منطقة خليج البحرين مجموعة متنوعة من الفعاليات وأنشطة الترفيه العائلي المشوقة والمسلية لجميع الأعمار بالإضافة الى ألعاب الكرنفال والجوائز، إلى جانب السوق الخارجي وعروض الأداء والعروض المسرحية باللغتين العربية والإنجليزية وكذلك عروض حية لفرق موسيقية مبدعة.

ولن تنحصر مفاجآت المهرجان في الفعاليات المذكورة فقط، بل سيتمكن المتسوقين المسجلين ضمن نظام ولاء المتسوقين الإلكتروني في المجمعات أو الفنادق المشاركة من الفوز بالعديد من الجوائز القيمة وذلك عند تأهلهم لدخول السحوبات.

وعلاوة على ذلك، تم إطلاق تطبيق خاص للمهرجان لأول مرة، حيث سيتح الفرصة لمواطنين والمقيمين والزوار من معرفة احدث العروض، والفعاليات الشيقة الى جانب الحصول على المعلومات الخاصة بالنقاط والسحوبات بالنسبة الى نظام ولاء المتسوقين.

وعند التسوق بمبلغ 10 دنانير بحرينية أو أكثر، سيدخل المتسوقون نظام الولاء للمتسوقين المعتمد للسحوبات اليومية والأسبوعية والذي سيأهلهم للفوز ب 20 سيارة وذلك عبر التوجه الى أي من أكشاك مهرجان “البحرين تتسوق” المنتشرة في جميع المجمعات التجارية والفنادق المشاركة.