Booking.com

تستعد “القرية العالمية” الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه لمهرجان الشواء العالمي ضمن فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات“، وذلك يوم الجمعة الموافق 7 مارس ابتداء من الساعة 7 مساءً.

Global-Village

“القرية العالمية” تقدم محطات الشواء الحية يوم الجمعة 7 مارس

ينظم هذا الحدث ضمن فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات”، والذي بدأت فعالياته في 21 فبراير في مختلف أنحاء دبي وحتى 15 مارس 2014.

ينظم “مهرجان دبي للمأكولات” مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وهي إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، ويهدف المهرجان إلى تعزيز موقع دبي على الساحة العالمية كمقصد ناشئ لفنون الطبخ.

يقدم “مهرجان الشواء العالمي” في القرية العالمية فرصة للزوار لتذوق أطيب المأكولات المشوية من دول مثل مصر ولبنان وباكستان وتركيا وتايلاند ودول أخرى.

تقدم “القرية العالمية” محطات الشواء الحية حول مسرح الثقافة العالمي ليستمتع الزوار بأجواء المهرجان الفريدة التي ستضم أطيب المأكولات العالمية المشوية والموسيقى المتنوعة والعروض الترفيهية والثقافية.

زوار القرية العالمية على موعد للاستمتاع بأجواء احتفالية كرنفالية طوال اليوم فبجانب تذوق المشاوي من مختلف الدول المشاركة.

تستضيف القرية العالمية حفل غنائي حي لأحد أشهر المطربين والموسيقيين في بوليوود  “نخيل دا سوزا”، والذي سيقدم أغاني باللغة الإنجليزية والهندية خلال الحفل الغنائي لزوار القرية العالمية.

وبمناسبة “مهرجان الشواء العالمي” تستضيف القرية العالمية أيضاً فريق “روح” المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة المطرب أنوبام ناير، والذي يتمتع بشعبية كبيرة في دبي ومن خلال قناة اليوتوب ليقدما لزوار القرية العالمية مزيجاً فريداً من الموسيقى والأغاني ضمن فعاليات المهرجان.

تسعى القرية العالمية لتقديم كل ما هو مميز ومختلف لزوارها ليستمتعوا بمذاق المشاوي من مختلف أنحاء العالم في أجواء احتفالية موسيقية، والتي سيقدمها كل من  نخيل دا سوزا وفريق روح.

وبجانب البرنامج الترفيهي الذي أعدته القرية العالمية سيستمتع الزوار بتذوق أشهى الأطباق والمأكولات الخفيفة والحلويات من أكشاك الأجنحة المشاركة في مهرجان “نكهات العالم في القرية العالمية”.

وتستكمل القرية العالمية عروضها الترفيهية مثل أوربس وليفل أب والعروض الثقافية من أجنحة القرية العالمية لتقدم مزيجاً من البرامج الترفيهية والثقافية التي تناسب كافة أفراد العائلة على مدار اليوم.

أعلنت القرية العالمية الأسبوع الماضي عن تمديد فعاليات الموسم الثامن عشر حتى تاريخ 12 ابريل 2014 وتعد فترة التمديد الأطول في تاريخها، مما يمنح زوارها من داخل وخارج الإمارات فرصة أكبر للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي تقدمها والتي تتضمن الترفيه والتسوق والتعرف على الثقافات الجديدة وتذوق أشهى وأطيب المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

وتقدم القرية العالمية تجربة تذوق فريدة تُقدّمها مجموعة من الأجنحة المشاركة في فعاليات احتفالية مهرجان دبي للمأكولات 2014.

وتقدم أجنحة القرية العالمية المشاركة في فعاليات المهرجان أكشاكاً أمام الأجنحة لتوفر فرصة للزوار للتعرف وتذوق مجموعة مختارة من أشهر المأكولات التقليدية التي تعكس عادات وتراث هذه البلدان، وهو ما يمنح الزوار ومقيمي الإمارات فرصة للاستمتاع وتذوق نكهات العالم الجديدة ضمن زيارتهم للقرية العالمية.

شارك برأيك