أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إطلاق الدورة 26 من مهرجان دبي للتسوق في 17 من ديسمبر الجاري بمشاركة 900 علامة تجارية و3500 متجر تحت شعار “اكتشف عالماً من الروائع”.

وسيقدم المهرجان 7 أسابيع مليئة من التسوق خلال الفترة بين 17 ديسمبر 2020 و30 يناير 2021، تتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية، العروض الترويجية، الحفلات الموسيقية، الأنشطة المتنوعة، السحوبات والجوائز.

وتبدأ فعاليات مهرجان دبي للتسوق بحفلين موسيقيين يُقامان في السوق الموسمي في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي يومي 17 و18 ديسمبر من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

وتعود الأسواق الخارجية الشهيرة لمهرجان دبي للتسوق بمجموعة رائعة من الفعاليات في لاست إكزت الخوانيج والسيف، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات في حديقة البرج، نخيل مول، دبي فستيفال سيتي مول وكذلك الأسواق المجتمعية في مختلف أنحاء المدينة.

كما يوفر السوق الموسمي، الذي يُقام في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي تجربة تسوق بديلة لأولئك الذين يبحثون عن هدايا أو منتجات فريدة من نوعها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من تجارب المأكولات والمشروبات، من 17 ديسمبر 2020 وحتى 2 يناير 2021.

ويشهد مهرجان دبي للتسوق كذلك عودة سحوبات إنفينيتي الكبرى، كما يمكن للمتسوقين في سوق الذهب، القرية العالمية، ومراكز التسوق المشاركة الدخول في سحب للفوز.

وعلاوة على ذلك، سيُقام عرض موسم تخفيضات مهرجان دبي للتسوق من 26 ديسمبر وحتى 30 يناير، حيث يشمل 3500 متجر يقدم تخفيضات تتراوح بين 25 و75%.

وتلتزم الجهات المشاركة في تنظيم الفعاليات، وكذلك مراكز التسوق والوجهات المشاركة خلال مهرجان دبي للتسوق بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا “كوفيد-“،19 وذلك لضمان صحة وسلامة الجمهور والزوار، فيما يتم التأكد من مدى التزام مختلف المنشآت بهذه التدابير من خلال حصولها على ختم “دبي الضمانة”.

شارك برأيكإلغاء الرد