Booking.com

يعود مهرجان سبلاش ياس مارينا، الفعالية المفضلة للأنشطة المائية المتنوعة، ليرحب بعشاق التشويق من جميع الأعمار لعيش يومين مليئين بالمرح، حيث يقام المهرجان على مدى يومي 28 و29 سبتمبر في مرسى ياس مارينا من الساعة 3 ظهراً وحتى 9 مساءً.

ويستعد مرسى ياس مارينا في حلة جديدة حيث تتحول الفعالية إلى حديقة ألعاب مائية مقسمة إلى ثلاث مناطق هي منطقة التشويق ومنطقة اللهو ومنطقة الأطفال، حيث تتخلل الأجواء الحماسية أنغام منسق الأغاني.

ويتيح المهرجان فرصة مميزة لزواره من مختلف الأعمار لقضاء وقت مليءٍ بالانتعاش وأشعة الشمس والمرح، ليجربوا أنشطة مميزة مثل الترامبولين المشوق “بلوب جامب” الشهير، ومنحدر “سليب إن سلايد” بطول 30 متر، إلى جانب فرصة لقاء حورية البحر واللعب بين قطرات الماء في النوافير الموسيقية، وكل ذلك بالطبع إلى جانب سبعة مطاعم ومقاهي مختلفة ترضي جميع الأذواق.

وتحتضن “وايلد زون” منحدر “سليب إن سلايد” بطول 30 متر، ويمكن للزوار أن يخوضوا تحدي الانزلاق بسرعة أكبر في كل مرة يكررون فيها هذه التجربة المثيرة.

ولا يمكن للزوار تفويت فرصة تجربة “بلوب جامب” التي لاقت رواجاً كبيراً، ويمكن تعديل الذراع الهوائية وفقاً لوزن الشخص ومستوى جرأته، حيث يتم إطلاقهم بعد ذلك في الهواء ليسقطوا في الماء في مشهدٍ يستحق الظهور على حسابات انستاجرام.

علاوةً على ذلك، سيحصل محبو ركوب الأمواج الذين سيحجزون أنشطة التزلج مثل ركوب الأمواج على بطاقة دخول مجانية لمنطقة التشويق، كل ذلك مقابل 50 درهم إماراتي.

وستفيض “سبلاس زون” بالحياة مع منطقة اللهو وألوان ألعابها المائية المطاطية الضخمة المتنوعة التي تضمن لزوارها قضاء أكثر الأوقات متعةً ومرحاً خلال العطلة، الأطفال مدعوون أيضاً لينعشوا مخيلتهم بالتعرف على شخصية حورية البحر المحببة والتصور معها، وذلك للأطفال من 2 إلى 7 سنوات بسعر 30 درهم إماراتي.

كما تعد “تود زون” الصغار بكثير من النشاطات المائية المرحة التي يمكنهم استكشافها في منطقة الأطفال الخاصة مجاناً، إضافةً إلى اللعب بين النوافير الموسيقية التي تمنحهم جرعةً منعشة من الحيوية.

وعلاوة على ذلك يمكن للعائلات أن تبحر في مياه المرسى المتلألئة على متن قارب الكابتن طوني في مغامرةٍ مميزة تتيح للزوار فرصة الانغماس الكامل في المشاهد الأخاذة مع متابعة الفعاليات من وسط البحر، تبدأ الجولات من الساعة 4 ظهراً وحتى 7 مساءً.

شارك برأيك