Booking.com

افتتح فندق انتركونتيننتال الرياض اليوم، مهرجان المأكولات المكسيكية والذي ينطلق اعتباراً من يوم الأحد 24 سبتمبر 2017 ولمدة أسبوع تحت مسمى ‏”مهرجان الذوق المكسيكي”.

فندق انتركونتيننتال الرياض يطلق مهرجان المأكولات المكسيكية

وقد انطلق المهرجان بحضور ألفريدو ميراندا سفير دولة المكسيك لدى المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر الحدث من أجمل الأجواء الغنية بحضارة المكسيك، هذه الدولة اللاتينية التي حصدت بحسب السفير على جائزة اليونيسكو.

وبهذه المناسبة، قال ألفريدو ميراندا : “بعد مرور فترةٍ من الزمن استحقت المأكولات المكسيكية أخيراً حقها”، كما قدم السفير شكره لفندق انتركونتيننتال الرياض على استضافته لمهرجان المأكولات المكسيكية، مشيراً إلى أن الزوار سيمتلكون الفرصة لتذوق الطعام المكسيكي الأصيل، وفي الوقت نفسه التعرف على حضارة هذا البلد الفريد بثقافته وفنونه.

ومن جانبه أوضح الشيف المكسيكي الشهير إدواردو بيريز، صاحب البرامج التلفزيونية والخبرة الطويلة في مهرجانات الطعام حول العالم، أنه قدم إلى الرياض بهدف إعداد ألذ الأطباق المكسيكية مع أشهى التتبيلات التي سيستمتع بها الضيوف خلال المهرجان.

وبدوره، أوضح أحمد محفوظ المدير الإقليمي لإدارة المبيعات والتسويق للمنطقة الوسطى في فندق انتركونتيننتال الرياض، بأنه سيتم استضافة المهرجان في مطعم البستان ويُفتتح رسمياً للضيوف ابتداءً من يوم الأحد في تمام الساعة السابعة ولغاية الساعة الحادية عشر مساءً بشكلٍ يومي، وسيتمتع الضيوف بتشكيلة من المقبلات والأطباق الرئيسية، إضافة للمأكولات الجانبية، والحلويات والمشروبات.

ويمتلك فندق انتركونتيننتال الرياض ملعب جولف مكون من 9 حفر حيث يستطيع الضيوف المقيمين أو الزائرين ‏التمتع بمساحة 40 فدان من الحدائق الخضراء والاسترخاء في أحضان الطبيعة.

ويحوي الفندق الذي خضع مؤخراً لعمليات تجديد كاملة على نادي النخيل الصحي المفتتح مؤخراً، والمجهز بأحدث الأجهزة والكماليات، يقدم خدمته على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

ويوفر الفندق لعملائه 13 قاعة للاجتماعات، علاوةً على قاعة بريدة المجهزة لجميع احتياجات حفلات الزفاف أو المعارض ‏والتي تتراوح ‏طاقتها الاستيعابية ما بين 1200-1500 شخص.

شارك برأيك