Booking.com

دشنت الخطوط السعودية أول أمس الخميس أولى رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى جمهورية موريشيوس، حيث غادرت الرحلة رقم “SV481” مطار الملك خالد الدولي بالرياض وعلى متنها وفد رسمي وأكثر من 200 مسافر من المملكة العربية السعودية والعديد من دول المنطقة.

موريشيوس تحتفل بإستقبال الرحلة الافتتاحية لشركة الخطوط السعودية

وتوقفت الرحلة 50 دقيقة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، لينضم عدد من الضيوف على متن طائرة “B787 دريملاينر”ن لتستأنف رحلتها إلى موريشيوس، ووصلت إلى مطار سير سيوساغور عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت موريشيوس، حيث تم الترحيب بالطائرة بقوس المياه وهو التحية التقليدية في مثل هذه المناسبات.

وقد قررت الخطوط السعودية تشغيل ثلاث رحلات أسبوعيًّا بين كل من الرياض وجدة وبين وجهتها الدولية الجديدة موريشيوس، أيام الثلاثاء والخميس والسبت من كل أسبوع، وفي ذات التوقيت.

وتغادر رحلة الذهاب برقم “SV481” مطار الملك خالد الدولي الساعة الخامسة فجرًا مرورًا بمطار الملك عبدالعزيز لتغادره الساعة 07:40 صباحًا، ويستغرق زمن الرحلة بين جدة وموريشيوس سبع ساعات وعشرين دقيقة تقريباً لتصل بمشيئة الله الساعة 16:00 عصراً بالتوقيت المحلي.

وتغادر رحلة الإياب موريشيوس بالرقم “SV482” الساعة 17:35 عصراً لتصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 23:55 ليلاً، وتواصل رحلتها إلى مطار الملك خالد بالرياض الساعة 02:20.

ويتم تشغيل جميع الرحلات بطائرات “بوينج B787-9 دريملاينر” الحديثة بسعة تصل إلى 298 مقعداً، 24 منها لدرجة الأعمال و274 مقعداً لدرجة الضيافة، وهي مجهزة لتوفر أفضل مستويات الراحة والرفاهية للضيوف، إلى جانب الخدمة الجوية المميزة وأكثر من 3000 ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام والألعاب والترفيه المنوع والمناسب لكافة شرائح الضيوف، مع توفر خدمات الاتصال والإنترنت “واي فاي” على متن الطائرة.