Booking.com

شهد مطار أبوظبي الدولي احتفالاً مميزاً حيث تم استقبال ركاب الرحلة رقم 570 للخطوط الجوية العربية السعودية التي وصلت إلى أبوظبي بتاريخ 25 يوليو الجاري بحفاوة كبيرة، إذ كان بانتظارهم الكثير من المفاجآت المتميزة المقدمة من “موسم صيف أبوظبي 2018” عند استلامهم لأمتعتهم والتي وجدوا عليها ملصقات تذكر الجوائز التي فاز بها كل زائر.

وقد تضمنت الجوائز قسائم عشاء في فندق قصر الإمارات، وإقامات فندقية في عدد من المنشآت الفندقية والمنتجعات الرائدة في أبوظبي، بالإضافة إلى قسائم تخفيضات على المشتريات والمأكولات والمشروبات في عدد من المطاعم المختارة في جميع أرجاء العاصمة.

وتعد المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق الرئيسية الإقليمية لأبوظبي وهو ما يمكن ملاحظته في النمو المستمر لأعداد السياح والزوار من المملكة.

واستمراراً لجهود دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة سياحية مفضلة ومميزة لدى الزوار من المملكة العربية السعودية، بما تقدمه لهم من قائمة كبيرة ومتنوعة من مواقع الجذب السياحي والترفيهي والثقافي التي تناسب جميع الأعمار.

وتنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي “موسم صيف أبوظبي 2018” بهدف تقديم المزيد من الخيارات الترفيهية الجاذبة لكل من قاطني وزوار الإمارة من داخل وخارج الدولة الذين اختاروا قضاء عطلتهم الصيفية في أبوظبي.

وتستمر فعاليات “موسم صيف أبوظبي” إلى 18 أغسطس القادم، وتقدم تجارب متنوعة وأنشطة في مختلف أرجاء الإمارة، تتضمن العروض الفندقية الخاصة، وتخفيضات لعشاق التسوق وعروض خاصة من المطاعم وبالتعاون مع تطبيق زوماتو، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية لكل أفراد الأسرة.

وتم تنظيم فعاليات موسم صيف الأبوظبي لتبقى كذكريات رائعة لدى الجميع، وفي ذات الوقت تشجيع المزيد من الزوار على استكشاف ما يمكن أن تقدمه لهم أبوظبي من مناطق جذب ترفيهية واستعراضات عالمية، والكثير من فرص التسوق والربح عبر عروض رائعة تقام في أكثر من 20 مراكز تسوق في العاصمة.

شارك برأيك