Booking.com

ينطلق موسم صيف أبوظبي في دورته هذا العام بقائمة متنوعة من العروض الترفيهية والأدائية المتميزة التي صُممت لتلبي رغبات جميع أفراد العائلة، ويستمر على مدار شهر خلال الفترة ما بين 20 يوليو‏‏ ولغاية 20 أغسطس 2017.

وسيستقطب موسم صيف أبوظبي 2017 الجماهير من المقيمين والزوار، عبر برنامج متكامل من الفعاليات والأنشطة الممتعة لجعل فصل الصيف تجربة مليئة بالمرح والترفيه في مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة، فضلاً عن العديد من العروض الترويجية والجوائز المقدمة من الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من المعالم السياحية.

وتدعو مراكز التسوق زوارها للمشاركة في فعاليات موسم صيف أبوظبي 2017 لدخول مسابقة السحب والفوز بواحدة من 5 سيارات من طراز “بي إم دبليو” الجديدة أسبوعياً، أو الفوز بباقة من العروض المميزة، وتشمل إقامة لمدة ليلتين في فندق من فئة 5 نجوم، وذلك عند شرائهم بقيمة 200 درهم إماراتي أو أكثر خلال الفترة الممتدة بين 14 يوليو و20 أغسطس.

وستقدم شخصيتا الرسوم المتحركة “توم وجيري” 10 عروضٍ عائلية مباشرة حصرياً في مدينتي أبوظبي والعين. كما سيشارك “توم وجيري” في سلسلة من الفعاليات على مدار أسبوعٍ في أحد مراكز التسوق بأبوظبي حيث يمكن للأطفال لقائهما والتفاعل معهما.

وسيشهد موسم صيف أبوظبي هذا العام تقديم عرض مسرحي بوليوودي وفق أسلوب مسارح “برودواي” بعنوان “بال بال ذا بيج فات إنديان ويدينج” في مدينة أبوظبي علاوة على عروض الكوميديا “سوبر ستار الكوميديا” التي ستضفي طابع أكثر فكاهة على فعاليات موسم صيف أبوظبي.

شارك برأيك