أعلنت شركة “ميرال” عن تعيين “بام إنترناشيونال” مقاولاً رئيسياً لتطوير ميدان “ياس أرينا” وساحة البلازا ومجموعة متاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي المجاورة المخطط لها ضمن مشروع “ياس باي” المرتقب في جزيرة ياس بأبوظبي.

وبدأ العمل على مشروع ياس أرينا مطلع العام الحالي ومن المقرر أن ينتهي العمل مع نهاية 2019، وهو جزء من مشروع ياس باي في القسم الجنوبي من جزيرة ياس الذي تم الإعلان عنه مؤخراً بتكلفة 12 مليار درهم، وينسجم مخطط المشروع مع رؤية ميرال الرامية إلى تحويل الجزيرة إلى وجهة عالمية ترفيهية للعائلات.

وعند اكتماله، من المتوقع أن يغدو ياس باي من أبرز الوجهات البحرية وأكثرها حيوية في المنطقة، وستشكل “ياس أرينا” المغطاة بالكامل مع هيكل قابل للتعديل لاستيعاب الفعاليات بسعات مختلفة تصل إلى 18000 شخص، نقطة محورية رئيسية في المشروع وأول ميدان متعدد الأغراض في أبوظبي يلبي أذواق مختلف زوار الإمارة المحليين والدوليين، وذلك عبر استضافة العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والسياحية والاقتصادية.

وقد اختارت ميرال شركة “فلاش” للترفيه الرائدة في مجال تنظيم واستضافة الفعاليات لتشغيل “ياس أرينا”، وتم تصميم “ياس أرينا” بحيث تتكامل مع ساحة عامة مكشوفة مجهزة بمدرج مخصص لاستضافة المزيد من الفعاليات، إلى جانب أكشاك للتسوق وفعاليات وأنشطة خارجية في الهواء الطلق.

وتنتشر متاجر التجزئة على بعد خطوات من الساحة العامة، مما يوفر للزوار باقة واسعة من خيارات التسوق، ابتداء من الأدوات الرياضية وصولاً إلى الأجهزة الإلكترونية. كما يحتضن ميدان “ياس أرينا” 6 مطاعم، ومقهيين، و3 منافذ للمأكولات الجاهزة.

شارك برأيكإلغاء الرد