Booking.com

كشفت شركة ميرال عن أحدث الانجازات التي تحققت في مشروع “ياس باي” على جزيرة ياس بأبوظبي، والذي تستثمر فيه “ميرال” 1.1 مليار دولار أمريكي، ويعد جزءاً أساسياً من محفظة مشاريعها قيد الإنشاء على جزيرة ياس.

ويتكون “ياس باي” من ثلاث مناطق أساسية وهي “الواجهة البحرية”، “ذا ريزيدنسز” وtwo four 54، ويتوقع أن يجذب 15 ألف ساكن وأكثر من 10 آلاف موظف.

ومن المنتظر أن يصبح “ياس باي” الذي يقام في القسم الجنوبي لجزيرة ياس، الوجهة البحرية الجديدة لأبوظبي، وتشكل منطقة “الواجهة البحرية” النقطة المحورية لهذا المشروع، حيث ستقدم وجهة حيوية للاستجمام والترفيه.

كما يضم المشروع “الاتحاد أرينا” وهي أول أرينا داخلية متعددة الأغراض في أبوظبي، والتي تعد جزءاً أساسياً من الواجهة البحرية للمشروع، وسيتم عند افتتاحها استضافة منافسات “يو أف سي” وفعاليات عالمية أخرى، وستكون “الاتحاد أرينا” مرفقاً عالمي المواصفات للعروض الترفيهية المباشرة والفعاليات الكبرى والخاصة، وتتمتع بقدرة استيعابية مرنة تتراوح بين 200 إلى 18 ألف شخص.

وسجل فندق هيلتون ياس باي الذي يقام في منطقة “الواجهة البحرية” تقدماً كبيراً باكتمال أكثر من 93% من أعماله الإنشائية باستثمارات تبلغ 326 مليون دولار أمريكي، وينتظر افتتاح الفندق ذو الخمسة نجوم خلال العام الجاري ليقدم 546 غرفة ونادٍ شاطئي تابع له.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم منطقة “الواجهة البحرية” مرافق جذب متنوعة للترفيه وقضاء الأمسيات، بما في ذلك الرصيف البحري “The Pier” والذي يضم 37 مقهىً ومطعماً، فضلاً عن 19 منفذاً للبيع بالتجزئة.

وتتضمن محفظة مشاريع “ميرال” الحالية مرافق وتجارب استثنائية على جزيرة ياس، من بينها مشاريع سجلت أرقاماً قياسية، مثل مدينة “عالم فيراري أبوظبي”، ومدينة “عالم وارنر برارذرز أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد أبوظبي”، و”كلايم أبوظبي” التي تم افتتاحه نهاية العام الماضي.

شارك برأيك