Booking.com

تواصل فنادق ومنتجعات میلینیوم الشرق الأوسط وأفريقيا تطبيق استراتيجيتها الناجحة للتوسع، وقد أعلنت في هذا السياق عن إبرام اتفاقية إدارة لفندق يضم  169 غرفة في الكويت، واعتباراً من فبراير2018، ستتولى المجموعة تشغيل فندق كوبثورن الكويت تحت راية فنادق ومنتجعات ميلينيوم، الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويحتل فندق كوبثورن الكويت موقعاً مميّزاً على مقربة من الحي  المالي والتجاري في مدينة الكويت، وتفصله 20 دقيقة فقط عن مطار الكويت الدولي كما سيتضمن 169 غرفة وجناحاً، سيشتمل الفندق على مرافق عالمية المستوى، من ضمنها مركز تجاري مُجهز بأحدث المعدات مع 10 غرف للاجتماعات وثلاث صالات للاحتفالات، إلى جانب مركز للياقة البدنية وحوض سباحة داخلي يتمتع بإطلالات مميزة على مدينة الكويت والخليج العربي.

ويضم الفندق أيضاً مطعمين هما مطعم “داونتاون” الذي يستقبل الضيوف طوال اليوم ومطعم “ذا سكوير كافيه” الذي يُقدم باقة من السلطات، السندويشات واللحوم، فضلاً عن “تراس شيشة سكوير” في الهواء الطلق.

وبهذه المناسبة، يقول السيّد كيفورك ديلديليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا أن نُطلق فندقنا الثالث في الكويت، بالتالي، تُبشر هذه الاتفاقية ببداية عام حافل بالإنجازات في إطار استراتيجية التوسع التي تتبناها فنادق ومنتجعات ميلينيوم في كافة أنحاء الشرق الأوسط، ونحن نتطلع قدماً لتقديم فندق عالي الجودة يستوفي أعلى معايير الضيافة العالمية، ويوفر خدمات مصممة حسب المتطلبات الشخصية ومرافق ممتازة في موقع استراتيجي بامتياز”.

وقد باتت فنادق ومنتجعات ميلينيوم إحدى أسرع الشركات نمواً في مجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ تضم محفظتها حالياً 32 فندقاً ومن المرتقب افتتاح 14 فندقاً آخر عام 2018، بالإضافة إلى 40 مشروعًا قيد الإنجاز في المنطقة.

شارك برأيك