Booking.com

دشنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران “ناس” قاعة اللؤلؤة بعد أوسع عملية تجديد وتحديث لمرافقها وخدماتها في مبنى مطار الكويت الدولي “T1″، بالاضافة إلى افتتاح مكتب “هلا كويت” بصالة المغادرين.

وتعتبر قاعة اللؤلؤة واحدة من الخمس قاعات ذات الخدمات الفريدة والمميزة التي تديرها “ناس” في الكويت تحت إشراف الإدارة العامة للطيران المدني، وقد تم تشغيلها منذ العام 2004 وحتى الآن لاتزال واحدة من القاعات الأكثر اقبالا في مطار الكويت الدولي، والتي تتميز بمواصفات عالية وجودة متميزة وفريدة من نوعها تغطي مساحة 475 مترا مربعا.

وهي توفر منطقة جلوس تتسع لعدد 220 مقعدا، وتشكيلة كبيرة من البوفيهات الساخنة والباردة ويتم تقديم الطهي الحي، ومزودة أيضا بغرفة للصلاة وغرفة أطفال ودورات مياه مزودة بكل المرافق بالإضافة إلى غرفة خاصة للتدخين.

وتم تزويد القاعة بنظام الواي فاي المجانية وقنوات البث التلفزيوني المباشرة ومجموعة مختارة من مجلات وكتب للقراءة والعديد من خيارات الترفيه التي تناسب مختلف الشرائح، فضلا عن التجهيزات الأخرى التي تضمن تجربة رائعة للمسافر.

بالإضافة إلى افتتاح مكتب خدمات الاستقبال والمساعدة “Pearl Assist” في صالة المغادرين للمسافرين لتجنب فترات الانتظار الطويلة عند الاقلاع او الوصول بالمطارات، والتي تعرف في الكويت أيضا بخدمة “هلا كويت” في صالة المغادرين.

وعقب الافتتاح، أعرب الرئيس التنفيذي في شركة ناس حسن الحوري، عن سعادته بهذا الافتتاح، قائلاً: “تفخر شركة ناس بأنها شركة كويتية تحت مظلتها مجموعة شركات منتشرة في الأسواق الناشئة من خلال وجودها في 40 مطارا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا”.

شارك برأيك