Booking.com

أطلقت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، المرحلة الثانية من مشروع “مليحة للسياحة البيئية والأثرية” الذي يشمل على نزل صخرة الأحفور، حيث أعلنت عن البدء في تنفيذ عدد من المرافق السياحية ومنشآت الضيافة الفاخرة ذات التفاصيل المعمارية المميزة.

ومن المتوقع أن يكون مشروع نزل صخرة الأحفور الوجهة المثالية للزوار والمستكشفين ومحبي المغامرات الصحراوية الراغبين بالاستمتاع بالبيئة الطبيعية الآسرة لدولة الإمارات العربية المتحدة، للنزول في مرفق فريد يجمع بين الفخامة، والأصالة، والراحة، والضيافة، والحداثة، والتاريخ وسط صحراء مذهلة في تضاريسها وكائناتها النادرة.

نزل صخرة الأحفور-الشارقة

ويقع النُزل بالقرب من “مركز مليحة للآثار” الذي تعد فيه صخرتا الجمل والأحفور علامة مميزة في المكان، حيث استُلهم النزل اسمه من “صخرة الأحفور” أحد المعالم الطبيعية الفريدة في مليحة.

ويتسع نزل صخرة الأحفور لعشرة ضيوف كحدٍ أقصى، بهدف الحفاظ على فرادة تجربة الإقامة وخصوصيتها وليعطي نزلاءه تجربة يستمتعون خلالها بمجموعة من الأنشطة الصحراوية، والرحلات الطبيعية، والجولات الأثرية، والباقات المتنوعة التي يقدمها المركز والمليئة بالمتعة والإثارة والمغامرة.

ويعتمد التصميم على المواد التي تعكس البيئة الصحراوية، إذ يمزج بين الفولاذ وخشب الساج الصلب، وتضم الغرف الخمس نوافذ سقفية لمراقبة النجوم، وتتميز ببعدها عن صخب المدن وأضوائها ما يوفر للضيوف بيئة مثالية تحت سقف سماء الليل الساحرة والمليئة بالنجوم، فضلاً عن الغرفة الفاخرة الخاصة التي تضم شرفة خاصة على السطح.

وتتميز ببعدها عن صخب المدن وأضوائها ما يوفر للضيوف بيئة مثالية تحت سقف سماء الليل الساحرة والملأى بالنجوم، فضلاً عن الغرفة الفاخرة الخاصة التي تضم شرفة خاصة على السطح.

ومن أبرز المزايا الفاخرة الإضافية لنُزل صخرة الأحفور، مكتب للزوار، ومطعم يوفر 42 مقعداً داخلياً وخارجياً للزوار، وصالة لتناول الطعام، وصالة استقبال، ومكتبة، وشرفة خارجية وأخرى على السطح، وموقد ناري، بالإضافة إلى مركز صحي “سبا” شيد على مساحة 430 متراً مربعاً يضم حوض ماء مالح مفتوح للسباحة.

شارك برأيك