كشفت شركة طيران ويز إير أبوظبي منخفضة التكلفة عن نتائجها التشغيلية خلال عام 2022، حيث سجلت الشركة أرقامًا قياسيةً خلال عام 2022، تضمنت تسيير أكثر من 6000 رحلة، ونقل ما يزيد على 1.2 مليون مسافر.

ونقلت ويز إير أكثر من 600 ألف مسافر في رحلات مباشرة إلى دولة الإمارات خلال عام 2022، ما يسهم في دفع عجلة النمو المستدام في قطاعي الثقافة والسياحة في أبوظبي، وتوفير فرص سفر متميزة للمسافرين على متن جميع الدرجات.

كما تتطلَّع ويز إير أبوظبي إلى تحقيق مزيد من النمو في المستقبل، بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة 2031، التي اعتمدتها الحكومة الإماراتية، وتعزيز مكانة دولة الإمارات بصفتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية في العالم.

وتسيِّر الشركة رحلاتها حاليًا إلى 36 وجهة في 25 دولة انطلاقاً من أبوظبي، وتعتزم تسريع وتيرة عملياتها والتوسع بشكل أكبر خلال عام 2023، في إطار سعيها لمنح محبّي السفر والاستكشاف فرصاً أكثر لاختبار تجارب سفر فريدة بتكلفة معقولة.

وقد ضاعفت ويز إير أبوظبي حجم أسطولها، وهيكلها التنظيمي، من خلال زيادة عدد الطائرات من أربع إلى ثماني طائرات من طراز “إيرباص إيه 321 نيو” الحديثة، التي يبلغ متوسط عمرها سنةً واحدة، تأكيدًا على التزامها بتحقيق الاستدامة، إلى جانب بصمتها البيئية التي تعد الأقل بين الشركات المنافسة في المنطقة.

وطرحت ويز إير أبوظبي خيارات جديدة للسفر في دولة الإمارات، بما ينسجم مع الرؤية الاجتماعية والاقتصادية للدولة، وعمليات التوسُّع الأخيرة في آسيا الوسطى، وجزر المالديف، ومنطقة الخليج، ما يوفِّر خيارات سفر مريحة من أبوظبي إلى مختلف وجهات شبكة “ويز إير” المتنامية.

وتواصل الشركة تطوير شبكة رحلاتها المنطلِقة من دولة الإمارات لتقديم المزيد من مسارات الطيران منخفضة التكلفة لعملائها من السيّاح والمقيمين في الدولة، ما يتيح لهم السفر بشكل مريح ومباشر إلى مجموعة متنوّعة من الوجهات الثقافية، بما فيها المدن الحيوية، والوجهات الطبيعية المميزة.

وتؤمن الشركة للمسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفِّر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة من دون أيِّ رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

شارك برأيكإلغاء الرد