Booking.com

أعلن ياس مول وجهة التسوق الرائدة في أبوظبي، عن إنطلاق موسم  مهرجان الربيع لهذا العام في يوم 30 مارس الجاري، ويستمر حتى 7 إبريل، ليقدم لزواره فرصة فريدة من نوعها لقضاء عطلة ربيع مليئة بالفعاليات المميزة والأنشطة الرائعة لجميع أفراد العائلة.

ويقدم ياس مول فعاليات شيقة وحصرية، حيث سينظم على مدار 9 أيام مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية والمتميزة لـ”مغامرات في كاندي لاند” المستوحاة من الفيلم الشهير “تشارلي ومصنع الشوكلاته” لتقديم تجربة ممتعة لجميع الزوار والأطفال خلال عطلة موسم الربيع.

كما ستتزين ردهات المول بديكورات مبهجة، حيث سيزخر بالعديد من عروض الأزياء التي تنفرد بتقديمها ياس مول لاستعراض أحدث صيحات موسم الربيع للعلامات، ليستمتع الزوار برؤية أحدث تشكيلة واسعة من أزياء موسم الربيع والتي يمكن للزوار شرائها من متاجر المول.

ويعود المهرجان هذا الموسم مع عرض “تسوق واربح” المميز الذي أطلقة ياس مول في يوم 16 مارس ويستمر طوال فترة المهرجان، حيث يتمتع المتسوقين بقيمة 400 درهم في أي من متاجر ياس مول بفرصة الفوز بالجوائز اليومية من خلال اختيار الجائزة من إناء حلوى “ويلي ونكا” العملاق في المول.

كما تتاح لهم فرصة بالفوز بجائزة التذكرة الذهبية الكبرى وهي عبارة عن بطاقة ياس مول للهدايا بقيمة 50،000 درهم إماراتي. وسيتم الإعلان عن هذا الفائز في السحب النهائي في آخر يوم للمهرجان الموافق يوم 7 أبريل.

وتعليقاً على انطلاق المهرجان، قال سعود خوري المدير العام لياس مول: “يدعو مهرجان ربيع ياس مول زواره لقضاء أمتع الأوقات واللحظات والاستمتاع بمزيج من العروض الترفيهية الحية والأنشطة المشوقة والممتعة ونتطلع بالترحيب بجميع زوار ياس مول لهذا العام.”

والجدير بالذكر أيضاً أن جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، تستعد إلى استقبال فصل الربيع بتنظيمها حملة “الربيع في ياس”، والتي ستحتضن مجموعة من الفعاليات العائلية والأنشطة الترفيهية، وذلك في الفترة ما بين 17 مارس وحتى 29 أبريل 2017، حيث ستحتضن الوجهات الترفيهية في الجزيرة حزمة من الفعاليات، بما في ذلك “مهرجان ربيع ياس مول”، و”مهرجان سبلاش ياس مارينا”، و”مهرجان الربيع في ياس مارينا”.

شارك برأيك