Booking.com

أطلقت أمس ياس ووتروورلد أبوظبي أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات مسابقة بيرل ماسترز «سيد اللآلئ» التي ستستمر لغاية 22 سبتمبر المقبل.

ياس ووتروورلد أبوظبي

«ياس ووتروورلد أبوظبي» أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في دولة الإمارات

وتعد المسابقة فرصة ممتازة لمحبي المغامرة وهواة حل الألغاز والبحث عن الكنوز لقضاء أوقات لا تنسى في الحديقة, والفوز بلقب «سيد اللآلئ», وجوائز نقدية تصل إلى 5 آلاف درهم.

كما تعد هذه المسابقة أول منافسة بحث عن الكنز في العالم تقام في حديقة ألعاب مائية حيث ينطلق المتنافسون في رحلة شائقة للبحث عن الكنز المفقود, وخوض الكثير من المغامرات الحماسية التي تتضمن نشاطات تفاعلية مع مخلوقات بحرية أسطورية في جميع أرجاء الحديقة.

كما سيقوم المتنافسون بحل ألغاز قديمة إضافة إلى الكثير من الجوانب الممتعة والمثيرة التي تجعل من الفوز بلقب «سيد اللآلئ» أمراً جديراً بالمحاولة.

ويشارك المتنافسون بلعبة فيديو تحاكي الواقع ويستخدمون أحدث التقنيات لابتكار أجواء رحلة ساحرة تنطلق في أرجاء حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي, وتتضمن اللعبة التفاعلية العديد من العناصر الترفيهية الفريدة التي تشكل مسار اللاعبين حول الحديقة حيث إن معظم هذه العناصر مجسمات ضخمة لصناديق الكنوز ومحار عملاق أو مخلوقات بحرية أسطورية تعتبر بحد ذاتها تحفاً فنية رائعة تنطوي على مفاجآت عديدة يُكشف النقاب عنها لدى حل الألغاز.

وتتوافر اللعبة باللغتين العربية والإنجليزية, وهي تراعي جميع الأعمار وتناسب أفراد العائلة كافة سواء من الأطفال أو الراشدين أو ممن يهوون المغامرة وخوض رحلة مليئة بالتشويق والإثارة, واختبار مهاراتهم الفكرية والبدنية.

وللمشاركة في مسابقة «سيد اللآلئ» يمكن للاعبين دائمي التردد على حديقة ياس ووتروورلد أو ممن يزورونها للمرة الأولى التسجيل في متجر «بيرل ماسترز» في منطقة السوق لبدء رحلتهم المشوقة, ويتساوى اللاعبون كافة بالنقاط عند خط الانطلاق حيث يبدأون جميعهم من «الصفر», ويتعين على الضيوف زيادة سرعتهم وتقديم أفضل ما لديهم لإنجاز المهام كافة والبحث عن الكنز المفقود في جميع أرجاء الحديقة, وكسب ما يمكنهم من ميداليات ونقاط في وقت قياسي لإنهاء المنافسة خلال الوقت المحدد والفوز بلقب «سيد اللآلئ» والعديد من الجوائز القيمة.

شارك برأيك