Booking.com

أعادت مدينة الألعاب المائية ياس ووتروورلد أبوظبي افتتاح أبوابها مجدداً أمام الضيوف اعتباراً من يوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020، وبدأت الوجهة في استقبال الضيوف من حاملي البطاقات السنوية يوم الاثنين الموافق 3 أغسطس بعد قيامهم بالحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني مع مراعاة جميع الضوابط والإجراءات الاحترازية بما يضمن توفير تجربة ترفيهية آمنة للجميع.

وتتضمن هذه الإجراءات ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الأمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر.

وتخضع كافة المتاجر والمطاعم والمقاهي لعمليات تنظيف وتعقيم دورية على مدار اليوم لضمان سلامة وراحة الضيوف ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا تُنسى في مدينة الألعاب المائية الوحيدة في العالم المستوحاة من التراث الإماراتي.

وتدعو ياس ووتروورلد أبوظبي الضيوف إلى الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، إلى جانب تعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية عند زيارتهم، وستتواجد طواقم العمل ومسؤولو الخدمة في مختلف أنحاء مدينة الألعاب المائية لتقديم الدعم للضيوف والاجابة على كافة استفساراتهم.

وتستقبل ياس ووتروورلد الضيوف كل يوم من الساعة 1 بعد الظهر حتى 10 ليلاً، كما سيتم تخصيص أيام الاثنين والخميس للسيدات فقط، وذلك اعتباراً من الخميس 6 أغسطس.

شارك برأيك