يشهد قطاع السياحة والفنادق في دولة الإمارات أداء مبهرا للحجوزات خلال الربع الأخير من عام 2012 حيث إن أعداد الزائرين للإمارات في تزايد مستمر بسبب العروض المنوعة والكبيرة التي تقدمها للسياح.

100 % نسبة حجوزات تلال ليوا في فترة عيد الأضحى

وحول الحجوزات في العيد وجنسيات الضيوف, والعروض المقدمة من الفنادق, والتوقعات للفترة المتبقية من العام, والتحديات أمام قطاع السياحة ليتطور أكثر وأكثر.

يعتبر أيمن عاشور مدير عام- فندق تلال ليوا أبوظبي أن فندقهم يشكل الوجهة المثالية لقضاء وقت استرخاء بين أحضان الطبيعة الصحراوية, وخاصة للعائلات في الإمارات حيث وصلت نسبة الحجوزات إلى 100 % في فترة عيد الأضحى بالإضافة إلى زيادة بنسبة 15 % في إيرادات الأكل والشرب مقارنة بالعام الماضي, وبين أن هذا العام يشهد نموا في الحجوزات الإلكترونية مقارنة بالعام الماضي.

ويقول حبيب خان مدير عام أرابيان كورت يارد وسبا- دبي إن توقعاته للعيد وصلت 100 % وهذه نفس النتيجة التي حققناها العام الماضي, وان أغلبية الضيوف من خلال فترة العيد من دول مجلس التعاون الخليجي.

وعن نسب الحجوزات يقول وائل الباهــي مدير عام رامادا داون تاون- دبي ان حجوزات عيد الأضحى وصلت إلى أكثر من 90 %، وهذا يتماشى مع نتائج 2011, ومعظم الضيوف من دول مجلس التعاون حيث يأتون إلى دبي لقضاء إجازاتهم الطويلة.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد