Booking.com

قال رئيس هيئة السياحة في تورنتو بكندا، إيفز لالوميير: إن السياح السعوديين لهم الأولوية في اهتمامات كندا بين سياح الشرق والخليج على وجه الخصوص، لما يمثلونه من كونهم ثاني أكبر مجموعة للمبتعثين في كندا.

ريتزكارلتون تورنتو

اعتبرت تورونتو مدينة عالمية بامتياز

وأضاف أن بلاده تستقبل يومياً ثلاث طائرات قادمة من المملكة العربية السعودية، يحملون 12 ألف زائر شهرياً، مشيراً إلى وجود استثمارات كبيرة مشتركة بين البلدين في مختلف دول العالم، منها ما هو في مجالات الطاقة والتعدين، وغيرها من المجالات.

وتأتي زيارة الوفد الكندي الذي يترأسه لالوميير، إلى المملكة، لحضور حفل الترويج لمونتريال وفندق ريتزكارلتون في تورنتو بحضور المدير العام لفندق ريتزكارلتون في تورنتو، وسفير كندا بالرياض.

وأشاد رئيس سياحة تورنتو في رسالة مصورة بالعلاقات التي تجمع بين البلدين، معرباً عن ترحيبه بالسائح السعودي على أرض بلاده، مؤكداً أن من يزور تورنتو سيشاهد العالم كله، مختتماً كلمته بقوله: “تعالوا إلينا وستشاهدون العجب”.

ريتز كارلتون تورنتو

أحدى غرف الفندق

اعتبرت تورونتو مدينة عالمية بامتياز،كما أنها اختيرت كإحدى أفضل مدن العالم معيشةً بصفتها العاصمة التجارية للبلاد.

كما تعتبر تورنتو أكبر وأغنى المدن الكندية وتنعكس هذه السمعة من خلال تواجد أعرق وأكبر الأسماء في عالم التصميم والموضة. وتمتاز المدينة بذوقها الرفيع ونظافتها وصيفها الدافئ والممتع. ورغم شتائها القارس فإن مراكز التسوق والممرات المصممة بذكاء تحت الأرض تخفف من حدة البرد.

ومن أهم معالم المدينة برج سي أن الذي كان يوماً ما المبنى الأطول في العالم. لكن هناك أعجوبة أخرى لا تبعد سوى ساعتين بالسيارة عن المدينة وهي شلالات نياجارا الشهيرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.