Booking.com

انطلقت أمس الدورة الثالثة من المعرض العالمي لتموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي شهد مشاركة ما يزيد على 70 عارضاً دولياً في صناعة تموين السفر ينتمون إلى 20 بلداً حول العالم، ويستمر ثلاثة أيام.

وينعقد المعرض العالمي لتموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط متزامناً مع معرض المطارات 2016، الذي أصبح أحد أبرز المعارض المتخصصة في العالم فيما يتعلق بصناعة تموين السفر، ويمتاز بنطاق واسع من المنتجات والخدمات المتعلقة بصناعة تموين المطارات وشركات الطيران.

ويتوقع أن تشهد متطلبات، ومنتجات، وخدمات، وحلول تموين السفر في المنطقة نمواً كبيراً يلبي احتياجات الأعداد المتزايدة من المسافرين  حيث من المتوقع لشركات الطيران في الشرق الأوسط أن تنقل ما يزيد على 400 مليون مسافر بحلول العام 2020، مقارنة بما مجموعه 144 مليون مسافر في العام 2012.

وقد شهدت المنطقة مشاريع جديدة وعمليات توسيع ضخمة طالت قطاع الطيران، إضافة إلى أنها شهدت تركيزاً متزايداً على السياحة التي سيكون من شأنها تعزيز الطلب على صناعة تموين السفر، وترتفع حصة مجلس التعاون الخليجي من سوق تموين السفر العالمي إلى 15 مليار دولار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت