Booking.com

تعتزم شركة فلاي دبي استلام 20 طائرة جديدة من طراز “بوينج ماكس” خلال العام 2022، وذلك في إطار خططها التوسعية لفتح المزيد من الوجهات بعدما رفعت عدد وجهاتها خلال العام 2021 إلى 118 وجهة بما فيها الوجهات الصيفية.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “استمرت التحديات الناتجة عن جائحة كوفيد-19 خلال العام 2021 وتأثيراتها في صناعة الطيران المدني، لا يزال السفر يواجه الكثير من العوائق نتيجة لتغير قيود السفر”.

وتابع: “لكن مسافرينا اليوم يدركون أنه في حين أن هناك متطلبات إضافية يجب الوفاء بها، فإن السفر يبقى ممكنًا، نحن نشهد زيادة في الطلب على السفر وينعكس ذلك في العدد المتزايد من الرحلات الأسبوعية لدينا والتي تجاوزت مستويات ما قبل الوباء لنفس الفترة من عام 2019”.

وأكد الغيث أن دبي أخذت زمام المبادرة في إعادة فتح قطاع السياحة ونتوجه هنا بالشكر للقيادة الحكيمة في دولتنا لدورها في تنفيذ التدابير اللازمة للحفاظ على سلامتنا جميعاً مع السماح للصناعة بالتعافي.

وأضاف: :شهدت شبكتنا أيضاً نمواً كبيراً خلال العام الماضي وقمنا بتعزيز شبكتنا لترتفع إلى 118 وجهة، وانضمت 22 وجهة إلى شبكة فلاي دبي هذا العام، ومنها وجهاتنا الصيفية الموسمية التي تتمتع بشعبية كبيرة بين مسافرينا مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسودة نحن نتطلع إلى إطلاق المزيد من الوجهات خلال العام المقبل والتي تتيح جذب المزيد من الركاب للسفر مع فلاي دبي”.

وأوضح الغيث أن فلاي دبي تشغل أسطولاً من طراز واحد يتألف من 59 طائرة “بوينج 737” حيث يضم الأسطول 34 طائرة من الجيل الجديد من طراز “بوينج 800-737” و22 طائرة من “بوينج 737 ماكس” و3 طائرات من “بوينج ماكس 9″، ولفت إلى أنه خلال العام 2022 ستتسلم فلاي دبي 20 طائرة “بوينج 737 ماكس 8”.

وأشارت الناقلة إلى أن أسطولها من الطائرات يخدم 118 وجهة في 50 دولة، كما نقلت فلاي دبي 75 مليون مسافر منذ إطلاق الشركة. ووصل متوسط عمر الأسطول إلى نحو 5.1 سنة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.