Booking.com

ذكرت طيران الإمارات أنها تتوقع طفرة كبيرة في حركة المسافرين على رحلاتها خلال عطلة نهاية الأسبوع، بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات.

وتظهر أحدث أرقام الحجوزات أن الجمعة 29 نوفمبر يشكل ذروة الحركة، حيث وصل عدد المسافرين عبر (المبنى 3) على 40 ألف مسافر.

وقد دعت طيران الإمارات المسافرين إلى ضرورة الوصول والوجود في المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة.

وأوضحت الناقلة في بيان أن أعداد المسافرين ستبدأ بالتزايد حتى الخامس من ديسمبر المقبل على 200 ألف مسافر.

ولفتت طيران الإمارات إلى أن “كاونترات” إنهاء إجراءات السفر تفتح قبل 24 ساعة من موعد كل رحلة، وينبغي على المسافرين إنهاء الإجراءات قبل ساعتين من موعد الإقلاع، أياً تكن درجة سفرهم، مبينة أن “الكاونترات” تغلق قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون، لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

وذكرت أنه يمكن للعملاء إنجاز إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة، خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة.

كما يمكن لعملاء طيران الإمارات اختبار خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل، المتاحة لجميع المسافرين على رحلات الناقلة، حيث تتيح الخدمة للمسافرين إمكانية التوجه لإنهاء معاملات الجوازات مباشرة، دون الحاجة إلى المرور بـ”كاونترات” إنهاء إجراءات السفر.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات اختبار تجربة متميزة وسلسة بفضل خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل، والخدمة متاحة لجميع المسافرين على رحلات الناقلة أياً تكن درجة سفرهم.

وتتوفر للعملاء أيضاً إمكانية إنجاز إجراءات سفرهم وتسليم أمتعتهم في مواقف السيارات. كما يمكن للركاب المسافرين عبر المبنى رقم 3 اختيار تسليم أمتعتهم في واحد من 46 كاونتراً مخصصاً لركاب الدرجة السياحية أو الكاونترات المخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال خلال الفترة بين ست ساعات و90 دقيقة من موعد الإقلاع.

أما بالنسبة للعائلات، فقد خصصت طيران الإمارات مناطق لإنهاء إجراءات السفر تقع في المبنى رقم 3 في المنطقة 2.

شارك برأيك