Booking.com

أعلنت عدد من منشآت الايواء السياحي ومنظمي الرحلات السياحية المعتمدة بالتنسيق مع فروع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في السعودية عن توفير العديد من العروض السياحية في مناطق المملكة المختلفة بالتزامن مع فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.

وتتضمن العروض أسعارا مناسبة للسياح من خلال حجز الفندق أو الشقق والوحدات السكنية، وتنظيم الرحلات للعديد من الوجهات بالمملكة التي تشهد ايضاً 25 مهرجاناً وفعالية سياحية.

وتقدم منطقة الرياض 24 عرضاً سياحياً في العاصمة وبعض المحافظات، وفي القصيم 12 عرضاً سياحياً في بريدة وعنيزة، وفي جازان تقدم 4 عروض سياحية، وبتبوك وحقل 6 عروض.

كما تستقبل المنطقة الشرقية 39 عرضاً سياحياً مغريا في الأحساء والدمام والخبر والمدن التي تقام فيها الفعاليات، وبنجران هناك خمسة عروض، والباحة ثلاثة عروض، وتشهد حائل 27 عرضاً سياحياً منوعاً في عدد من المدن والمحافظات، وبالجوف 12 عرضاً.

وتقدم منطقة المدينة المنورة 12 عرضاً سياحياً في المدينة وينبع والعلا، وفي تبوك يقدم عرضان سياحيان، ويقدم في عسير 7 عروض، أما منطقة مكة المكرمة فتقدم 76 عرضاً سياحياً في المدن التي تجرى بها الفعاليات وهي جدة والطائف ومكة، وبمنطقة الحدود الشمالية هناك 8 عروض.

وتقوم فرق الرقابة التابعة للهيئة في جميع مناطق المملكة بتفعيل جولاتها الرقابية على منشآت الإيواء السياحي للتأكد من التزامها بجودة الخدمة بالأسعار، ووضع قائمة الأسعار في مكان واضح لمرافق الإيواء السياحي.

شارك برأيك