Booking.com

تنطلق مساء الخميس المقبل 30 فعالية سياحية شبابية وعائلية متنوعة ضمن الفعالية المصاحبة لرالي حائل الدولي 2016، وذلك في سبعة مواقع متفرقة في منطقة حائل وستشمل المولات التجارية والمواقع الترفية والسياحية.

وأعلنت اللجنة المنظمة أن الفعاليات ستتنوع لكافة شرائح المجتمع ما بين فعاليات شبابية ورجالية ونسائية وأطفال، وقد قسمت مواقع الفعاليات إلى مواقع شبابية معزولة ومواقع أخرى نسائية.

وقال ماجد الجبرين رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة في رالي حائلإن الفعاليات المتنوعة ستشتمل على الخيمة الشبابية التي تحتوي على برامج شبابية ترفيهية، وفنون شعبية وعروض المسرح، وأمسيات شعرية، وأداء الهجيني والعزف على الربابة، وستاندأب كوميدي، واستعراضات التزلج على الرمال.

كما ستقدم فعالية شركة نيسان وهي عدة فعاليات متنوعة للشباب كمسابقات بسيارات الكارتنج وعروض الدرفت المبهرة، كما ستقام استعراضات للخيول، إلي جانب تطبيقات برنامج لا تترك أثرا، وعدة فعاليات ومسابقات أخرى مخصصة للشباب.

وخصصت الساحة الخارجية لمنتزه المغواة مقرا لفعاليات السياحة العائلية حيث سيحتضن عديدا من الفعاليات المتنوعة العائلية في سوق الحرف اليدوية والمأكولات الشعبية أبرز هذه الفعاليات فعالية الطفل الثقافية وهي فعاليات متنوعة تهدف إلى خلق بيئة ثقافية ترفيهية للطفل كمسابقات التحدي، وتستمر لمدة تسعة أيام.

شارك برأيك