Booking.com

فازت منطقة الرياض بسبع جوائز للتميز السياحي السعودي لعام 2016م في دورتها السادسة، التي أقيم حفل توزيعها ضمن حفل افتتاح ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي بنسخته التاسعة ونظمته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني واختتمت فعالياته مؤخرا في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وسلم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني سبعة من الأفراد والجهات في منطقة الرياض الجوائز في فئات مختلفة تقديراً لجهودهم في صناعة السياحة وتطويرها من بين 19 فائزاً بجوائز التميز السياحي هذا العام.

والفائزون هم أمينة عايل غنيمي عن فئة الإشراف على الخدمات الفندقية، وماجد عبدالله الدوسري عن مقدم خدمة مطعم من فندق برج رافال كمبينسكي، عبدالله محمد قويد رست نايت للشقق الفندقية عن فئة مدير منشأة إيواء.

كما فاز مطعم ستيك هاوس عن فئة المطاعم السعودية، فلاي إن للسفر والسياحة عن وكالات السياحة والسفر، فندق إبيس عن فئة فنادق الثلاث نجوم، وشركة ذيب لتأجير السيارات.

ويذكر أن فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الرياض شارك في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في دورته التاسعة ضمن جناح مجلس التنمية السياحية في منطقة الرياض من خلال جناح خاص مستوحى من متحف قصر المصمك التاريخي عرض فيه المقومات السياحية في المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت