استحوذ أطفال مدينة الرياض على النصيب الأكبر من فعاليات احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك هذا العام, والتي تقام في 35 موقعاً حيث خصصت سبعة مواقع منها لاستقبال الأطفال والأمهات بالإضافة إلى إقامة عدد كبير من الفعاليات التي تستهدف الطفل في جميع مواقع الاحتفالات المخصصة للعائلات.

أمانة الرياض تطرح مسابقة للألعاب الإلكترونية للأطفال من 10 إلى 15 عام

 وتشهد فعاليات الأطفال بساحة العروض بالطريق الدائري الشرقي فقرات مسرح الطفل التي يشارك فيها عدد كبير من الشخصيات الكرتونية, وتتضمن أهازيج وأناشيد ومسابقات حركية وذهنية.

 أما برنامج فعاليات العيد بحديقة مناخ الملك عبد العزيز للعائلات فيقدم باقة من الأنشطة, والذي يشهد تنظيم مسابقات لأجمل الرسوم, ومسرح العرائس ومسرح خيال الظل ومسرح الطفل.

 كما خصص بمركز الملك عبد العزيز التاريخي عدد من الفعاليات حيث يعرض مسرح الطفل مسرحية للأطفال بعنوان” جدتي الحبيبة” بالإضافة إلى إقامة عدد كبير من الأركان فنية وفقرات متنوعة ومسابقات وجوائز.

 ويشارك الأطفال من عمر 10 إلى 15 عاماً خلال احتفالات العيد في مسابقة أمانة الرياض السابعة للألعاب الإلكترونية “البلاي ستيشن” بخيمة الأمانة بالملز من خلال منافسات خاصة لهم إلى جانب منافسات الشباب.

 وأفردت الأمانة مساحة كبيرة لفعاليات الأطفال بمركز الملك فهد الثقافي, والذي يعرض عدداً من العروض المرئية الكرتونية بالإضافة إلى مسرحية تربوية بعنوان “العصفور الصغير” وعروض مرئية للأطفال وأركان فنية.

 ويستقبل مركز الأمير سلمان الاجتماعي خلال احتفالات العيد الأطفال بحزمة من الفعاليات تضم عروض مرئية للطفل وعروض للشخصيات الكرتونية الشهيرة, وعدد كبير من المسابقات الرياضية والثقافية.

شارك برأيكإلغاء الرد