Booking.com

تشهد احتفالات عيد الفطر هذا العام أكثر من 800 فعالية في مختلف مناطق المملكة موجهة لجميع فئات المجتمع, وبخاصة الشباب والعائلات, وتشرف على تنظيمها الأمانات والبلديات والغرف التجارية والإمارات وفروع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

الرياض

الرياض تطلق 200 فعالية ضمن احتفالات العيد في أكثر من 35 موقعا

وتركز هذه الفعاليات على الجانب الترفيهي, العروض الشعبية والمسرحية, والألعاب النارية, وعروض السيرك والسيارات المعدلة, والمسابقات والمعارض, وغيرها.

وتنطلق في الرياض 200 فعالية ترفيهية وفنية وتراثية ورياضية, وعروض شعبية, وألعاب إلكترونية ونارية ضمن احتفالات العيد في أكثر من 35 موقعا.

وتشهد جدة احتفالات العيد تحت عنوان «عيدكم عيدنا» من خلال أكثر من 200 فعالية متنوعة تنطلق في مختلف أرجاء المحافظة, وموجهة بشكل مباشر للأفراد والأسر من أهالي عروس البحر الأحمر ومرتاديها من جميع أنحاء المملكة.

وتنطلق في أبها الاحتفالات الخاصة بالعيد لمدة ثلاثة أيام متتالية تتضمن فعاليات حديقة أبو خيال ابتداء من يوم العيد, وتتضمن العديد من العروض المسرحية والفكاهية الترويحية.

وتنطلق في خميس مشيط العديد من الاحتفالات في عدد من المواقع, وفي الشرقية تنطلق عروض الألعاب النارية في الواجهة البحرية بالدمام.

شارك برأيك