Booking.com

يواصل طيران ناس دعم مبادرة وزارة الثقافة “عام الخط العربي” التي أطلقتها مطلع العام الجاري، حيث عمل على تطبيق الهوية البصرية الخاصة بـالمبادرة على الطائرة الثانية من طراز “إيرباص A320neo” بهوية “عام الخط العربي”.

وقد أطلقت وزارة الثقافة أطلقت مبادرة عام الخط العربي خلال عام 2020م، ثم تم تمديدها عامًا آخر بعدما حظيت بتفاعلٍ كبير لدى شرائح واسعة من المجتمع، وكذلك للتمكّن من طرح وتنفيذ المبادرات العديدة التي كانت الوزارة تسعى إلى إطلاقها وتفعيلها باللغة العربية.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا: “نؤكد التزامنا في أن نكون روّاد قطاع النقل الجوّي الاقتصادي الرائد في المنطقة، محققين مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز موقع هذا القطاع الحيوي ليكون دعامة أساسية وحيوية لاقتصادنا الوطني. كما نفخر بتجديد التزامنا بمبادرة عام الخط العربي”.

وتابع: “وبتعاوننا مع وزارة الثقافة في هذه المبادرة الرائدة التي تهدف إلى إبراز فن الخط العربي بوصفه فنًّا متميّزًا يجسّد ثراء اللغة العربية وجمالياتها، فبعد أن عملنا على تنفيذ هذه المبادرة في وقت سابق من هذا العام، فإننا نجدد هذا الالتزام بتطبيقه على طائرتنا الأحدث من طراز A320neo”.

ووأضاف المهنا: “نهدف من خلال وضع شعار عام الخط العربي، إلى تعزيز الوعي لدى ضيوفنا بجمالية وأهمية الخط العربي وترسيخ الاعتزاز بهويتنا العربية، إضافة إلى تأكيد دعمنا لمبادرات وزارة الثقافة التي نفخر في كوننا شريكًا لعدد منها”.

شارك برأيك