Booking.com

أعلنت مطارات أبوظبي أمس عن رعاية كريمة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لمعرض أبوظبي للطيران الخاص في دورته الثالثة التي تنطلق الأسبوع المقبل.

معرض أبوظبي للطيران الخاص

“معرض أبوظبي للطيران الخاص” يتوقع 17 ألف زائر

وسيقام المعرض الذي يعد الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط المعني بقطاع الطيران الخاص خلال الفترة بين 25 و27 فبراير 2014 في مطار البطين للطيران الخاص بحضور عدد من الشخصيات وصناع القرار في قطاع الطيران الخاص لاستعراض آخر المستجدات والتطورات في هذا القطاع الحيوي.

وقال علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي إن رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لمعرض أبوظبي للطيران الخاص للعام الثالث على التوالي تؤكد الدعم المتواصل الذي يعزز مكانة المعرض كمنصة رئيسية في المنطقة لعرض آخر مستجدات الطيران الخاص في العالم ومركز إمارة أبوظبي كوجهة حيوية وفعالة لأهم قطاعات الأعمال والصناعة على مستوى دولي.

وكانت القيمة الإجمالية للمبيعات في المعرض في 2013 تجاوزت 3 مليارات درهم, وبالإضافة إلى ذلك استقبل مطار البطين للطيران الخاص العام الماضي 5.138 طائرة, وفي دورته لهذا العام, يستعد معرض أبوظبي للطيران الخاص لاستقبال أكثر من 17000 زائر بمشاركة 170 جهة لاستعراض آخر التطورات والابتكارات.

وتم تخصيص منطقة جديدة خاصة بالموردين في المطار, وذلك استجابة من مطارات أبوظبي لتلبية الطلب القوي على سوق خدمات الطيران, وهو ما يزيد مساحة المعرض هذا العام إلى 80.000 متر مربع ـ أي بزيادة أكثر من 30٪ في مساحة المعرض مقارنة بالعام الماضي.

وسيضم المعرض عرضاً لأكثر من 100 طائرة من نماذج مختلفة لهواة الطيران والشركات التي تبحث عن أفضل الطائرات والخدمات المتعلقة بالطيران.

وتتنوع الطائرات من تلك الخفيفة إلى طائرات رجال الأعمال الثقيلة بما في ذلك طائرة شركة إيرباص لكبار الشخصيات, وصولاً الى أسرع محرك في العالم من طراز “تي بي إم” 850.

هذا وقامت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) للعام الثالث على التوالي بتوقيع عقد للمشاركة في رعاية المعرض كراعٍ بلاتيني, وذلك التزاماً منها بدعم كافة الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى النهوض بقطاع الاقتصاد عن طريق المعرفة وتشجيع الابتكار.

كما قامت دائرة النقل في إمارة أبوظبي بتعزيز مشاركتها في معرض أبوظبي للطيران الخاص برعايتها له للمرة الثانية حيث ستعمل على توفير خدمات مواصلات عالية الجودة لضيوف المعرض.

وأكدت شركة أبوظبي للطيران أكبر شركات الطائرات المروحية في منطقة الشرق الأوسط مشاركتها أيضاً بالمعرض كراع ماسي.

وتمتلك الشركة أسطولاً من المروحيات يصل عدده إلى 61 مروحية تشمل 15 مروحية من طراز “أوجوستا ويست لاند ايه دبليو 139″,, و23 مروحية من طراز “بيل 412″, و19 مروحية من طراز “بيل 212″, و4 مروحيات من طراز “بيل 206″ بالإضافة لـ3 طائرات ذات الأجنحة الثابتة, وتعمل على تقديم خدمات النقل في قطاعات النفط والهندسة والإنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وسترعى شركة روتانا جت الشارات التي سيتم توزيعها على الحضور في معرض أبوظبي للطيران الخاص.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت