Booking.com

استعرض الكاتب ارتشي دي كروز في مقاله بموقع غورا أن هناك أسبابا خمسة قد دفعت بطيران الإمارات إلى العالمية وجعلتها في مصاف أفضل شركات الطيران في العالم.

طيران الإمارات

طيران الإمارات تستفيد من الموقع الاستراتيجي لدبي ومطارها العالمي

وأكد الكاتب على أن “الخدمة” تأتي في المرتبة الأولى بين هذه الأسباب، مشيرا إلى أن الخدمة في طيران الإمارات تبدأ من الأرض في المطار وتنتهي بالوجهة النهائية للمسافر مرورا بالمأكولات على الطائرة ونظام الترفيه الذي يشمل أكثر من 1500 قناة سمعية وبصرية وخدمات الواي فاي المجانية.

وجاء رضى الزبون في المرتبة الثانية، حيث رأى الكاتب أن الجوائز التي نالتها طيران الإمارات بناءا على تقييمات العملاء من سكاي تراكس ساهم في نجاح الشركة لدرجة كبيرة.

وفيما يتعلق بالسبب الثالث فرأى الكاتب أن الأسطول الحديث الذي تمتلكه طيران الإمارات بمعدل أعمار لا يتجاوز 6.4 سنوات للطائرة مقارنة مع أعمار تصل إلى 13 سنة للأسطول العالمي قد حباها ميزة إضافية تتفقوق بها على الشركات الأوربية.

كما أكد في حديثه عن السبب الرابع أن طيران الإمارات تستفيد من الموقع الاستراتيجي لدبي ومطارها العالمي الذي بات الأكبر عالمياً في المسافرين الدوليين والذي حول مدينة صغيرة مثل دبي إلى مركز عالمي للطيران.

وفي النهاية علق بأن أسطول الشركة الحديث يقلل من استهلاك الوقود ومن ثم خفض التكلفة التي تعود بالفائدة على العميل.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت