Booking.com

تعتزم أليطاليا إطلاق وجهة أبوظبي البندقية لتكون أولى وجهاتها الجديدة منذ إطلاق العمليات التشغيلية للشركة في الأول من يناير 2015، عقب استحواذ الاتحاد للطيران على 49 % من حصص الشركة.

أليطاليا

أليطاليا هي الناقل الوطني لإيطاليا

قام لوكا دي مونتيزيمولو، رئيس مجلس إدارة أليطاليا وسليفانو كاسانو، الرئيس التنفيذي للشركة وإنريكو مارتشي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «سيف» – مطار البندقية، وبيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بكشف النقاب عن الرحلات اليومية الجديدة أمام لفيف من كبار رجال الأعمال ووسائل الإعلام.

وقال لوكا دي مونتيزيمولو: لقد دخلنا في مرحلة مهمّة لنمو أليطاليا، والتي تركّز على تعزيز شبكة وجهاتنا في أوروبا وباقة من الوجهات الدولية الرئيسية الأخرى مثل أبوظبي وسيؤول وشنغهاي وبكين. ووقع الاختيار على البندقية لتكون أول وجهة عالمية جديدة، عبر شبكة الاتحاد للطيران وستلعب دوراً مهماً في الوصول إلى مرحلة التطوير التي نطمح إليها.

أليطاليا هي الناقل الوطني لإيطاليا وحاملة علمها وهي عاشر أكبر شركة طيران في أوروبا. تسافر أليطاليا إلى مختلف أنحاء العالم وتوفر خدمات جوية ممتازة.

يذكر أن شركتا الطيران أليطاليا الإيطالية والاتحاد الإماراتية قد أشاروا في وقت سابق في بيان مشترك أنهما توصلتا إلى اتفاق لشراء الاتحاد 49% من رأسمال الشركة الإيطالية، وذلك في ختام مفاوضات شاقة استمرت عدة أشهر.

وقال البيان إن “أليطاليا والاتحاد تؤكدان أنهما توصلتا إلى اتفاق حول شروط الصفقة التي ستشتري بموجبها شركة طيران الاتحاد نسبة 49% من رأسمال أليطاليا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت