شهدت خدمة تجميع أميال السفر عن طريق استخدام البطاقات الائتمانية التي أتاحتها بنوك ومصارف في الإمارات لتحفيز العملاء على استخدام البطاقات في عمليات الشراء، إقبالاً ملحوظاً من قبل الكثير من المواطنين والمقيمين الذين فضلوا استخدامها للحصول بشكل أسرع على المكافآت والمميزات التي تقدمها شركات الطيران عند استبدال رصيد الأميال.

“الاتحاد للطيران” تتيح الاستفادة بنسبة 100٪ من تجميع النقاط عبر البطاقة الائتمانية

ومن بينها تذاكر مجانية وترقيات لدرجات سفر أعلى وخصومات على الفنادق والتسوق إضافة إلى الأولوية في حجز التذاكر وعدم الوقوف في طابور الانتظار، وإمكانية حمل حقائب بوزن زائد على متن الرحلات والدخول لصالات الانتظار ذات الفئة الذهبية في المطارات وغيرها من الخدمات.

وقال يوسف آل محمد مدير مبيعات إقليمي في أحد المصارف، ومشترك في برنامج ضيف الاتحاد منذ 4 سنوات إن برنامج المكافآت لشركة الاتحاد للطيران متميز في الخدمات المقدمة والمصداقية في المميزات، التي ينالها العضو في البرنامج عند تجميع الأميال.

وأضاف: “إن الشركة تبقى على تواصل دائم مع العميل من خلال إرسال البريد الإلكتروني لتذكيره على سبيل المثال أن تاريخ صلاحية الاستفادة من أمياله قاربت على الانتهاء، وبالتالي يتم تقديم نصائح بالاستفادة من الأميال بالتسوق في المنتجات التي تعرضها الشركة في حال عدم القدرة على السفر”.

وقال آل محمد الذي يجمع نقاطه عن طريق بطاقة فيزا البلاتينية من مصرف أبوظبي الإسلامي وضيف الاتحاد إن “الاتحاد للطيران” تتيح الاستفادة بنسبة 100٪ من تجميع النقاط عبر البطاقة الائتمانية على عكس شركات طيران أخري التي تتيح الاستفادة بنسبة محددة.

ويشير إلى مميزات أخري لبرنامج “ضيف الاتحاد” تشمل السماح بمنح التذكرة المجانية التي يحصل عليها العميل عن طريق رصيد أمياله إلى صديق إضافة إلى أن البرنامج يتيح الحصول على تذكرة أخرى من نفس الفئة كما يحصل العميل أيضاً على 50 ألف ميل ترحيبي عند القيام بأول عملية شراء من البطاقة الائتمانية فئة البلاتينيوم.

شارك برأيكإلغاء الرد