Booking.com

تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات المعرض الأول للطيران الدولي السعودي في مطار الثمامة بالرياض يومي 12 و13 مارس 2019، وذلك شراكة استراتيجية بين نادي الطيران السعودي والهيئة العامة للطيران المدني.

وبحسب نادي الطيران السعودي يعد معرض الطيران الدولي السعودي هو الأول من نوعه في مجال الطيران في المملكة لدعم صناعة الطيران المدني.

وقد شُكلت لجنة إشرافيه لاستقبال أكثر من 100 طائرة من الخارج بهدف عرضها ولتطبيق القواعد والأنظمة والإجراءات ذات الصلة لضمان سلامة وأمن النقل الجوي أثناء العرض الجوي، وسيستقبل المعرض العارضين والوفود من جميع أنحاء العالم، وسيتم تخصيص مطار الثمامة للمعرض.

وتتنوع المشاركات في المعرض السعودي الدولي للطيران حيث تضم مزيجاً من شركات الطيران التجارية وشركات الفضاء وذلك على مساحة 100.000 متر مربع تستوعب أكثر من 100 طائرة تتراوح في حجمها من الطائرات ذات المحرك الواحد والطائرات التنفيذية إلى الطائرات التجارية الكبيرة.

وسيقدم المعرض أجنحة بالقرب من المدرج لتمكين المصنعين من تقديم مجموعتهم الكاملة من الطائرات وتسهيل الرحلات التجريبية، بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف ثلاثة قاعات تعرض أكثر من 500 جناح محلي ودولي حيث سيعرض بها مجموعة كاملة من خدمات ومنتجات الطيران.

وسيكون المعرض السعودي الدولي للطيران واحداً من أهم فعاليات الطيران بالمملكة حيث تعد المملكة العربية السعودية واحدة من الدول الرائدة في المنطقة في صناعة الطيران المدني ولديها أكبر سوق لقطع غيار الطائرات في الشرق الأوسط.

ومن جانبها، أعلنت طيران الإمارات أنها ستشارك في أول معرض دولي للطيران في المملكة العربية السعودية، وسوف تعرض الناقلة إحدى طائراتها الإيرباص A380 في المعرض، حيث ستوفر أمام زوار المعرض الفرصة للقيام بجولة داخل الطائرة العملاقة، والاطلاع على منتجاتها الفريدة في جميع الدرجات، بما في ذلك الصالون الجوي بحلته الجديدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق