Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق مسابقة سكاي واردز طيران الإمارات لفناني المستقبل والتي تتيح للفنانين, وعلى الأخص الصاعدين فرصة إبراز وعرض مواهبهم على المستوى العالمي من خلال برنامج سكاي واردز لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات.

طيران الإمارات

برنامج سكاي واردز يشجع المواهب الفنية الصاعدة

وقد رسخت هذه المسابقة الفريدة التي دخلت عامها الرابع مكانتها كمسابقة نوعية تلعب دوراً حيوياً في اكتشاف وتنمية وتشجيع المواهب الفنية الصاعدة لكي يتسنى لملايين الناس فرصة التعرف على إبداعاتها علماً بأن الاشتراك في المسابقة متاح لكافة الفنانين من جميع أنحاء العالم.

وتضم مسابقة طيران الإمارات سكاي واردز لفناني المستقبل ثلاث فئات هي: التصوير الفوتوغرافي والإعلام الرقمي, وفن الرسم والزخرفة, والأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد (في مجالات النحت, أعمال السيراميك والزجاج).

وسيتم اختيار أربعة مشاركات فائزة لاستخدامها على بطاقات فئات العضوية الأربع المتاحة ضمن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات (البلاتينية, الذهبية, والفضية, وسكاي واردز) الأمر الذي سيتيح للفنانين الفائزين فرصة لا مثيل لها لعرض مواهبهم الإبداعية على المستوى العالمي.

 بالإضافة إلى ذلك سيحظى كل من أصحاب الأعمال الفنية الفائزة على مكافأة قدرها 5 آلاف دولار أمريكي, وسيتم عرض أعمالهم الفنية في مواد ترويجية شبكية وغير شبكية فضلاً عن عرض اسم كل فنان بجانب عمله الفني الفائز.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.