Booking.com

أعلنت “الهيئة العامة للطيران المدني” البدء تدريجياً بتسيير الرحلات الداخلية والدولية المتجهة من مطارات المملكة السعودية الواقعة في المنطقة الجنوبية وإليها.

الهيئة العامة للطيران المدني

التنسيق جارٍ بين الجهات المعنية وشركات الطيران للبدء تدريجياً في تسيير الرحلات

وقالت الهيئة في بيان رسمي لها “بدأت الرحلات الداخلية والدولية تدريجياً في كل من مطارات، الملك عبدالله في جازان، وادي الدواسر، بيشة، شرورة ونجران، وذلك في شكل تدريجي بدءاً من فجر اليوم 7-6-1436هـ، الموافق 27-3-2015”.

وأوضحت أن التنسيق جارٍ بين الجهات المعنية وشركات الطيران للبدء تدريجياً في تسيير الرحلات بعدما جرى إيقافها موقتاً أمس.

وأشارت الهيئة إلى أن شركات الطيران العاملة في تلك المطارات بدأت بالتواصل مع المسافرين مباشرة بالمعلومات الجديدة لرحلاتهم.

وكانت الهيئة قد أعلنت في وقت سابق وحسب الاجراءات المتبعة عن الإيقاف المؤقت للرحلات الدولية والداخلية المتجهه من وإلى مطارات المملكة الواقعة في المنطقة الجنوبية.

وقالت في بيان رسمي اليوم أنه تم الإيقاف المؤقت للرحلات الداخلية والدولية في كل من مطارات، الملك عبدالله بجازان، أبها، وادي الدواسر، بيشة ، شرورة ، نجران والباحة وذلك ابتدأ من فجر الخميس 6/6/1436هـ الموافق 26/3/2015م وحتى إشعار آخر.

وكانت هيئة الطيران المدني قد بعثت بخطاب عاجل إلى كل من المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، وطيران ناس، باقتراح المبادرة، وتوفير السكن والإعاشة، للمواطنين، والمقيمين المتأثرين من إجراء إيقاف الرحلات المؤقت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت