Booking.com

أصدرت اللجنة العليا المنظمة ل‍لحدث “معرض البحرين الدولي للطيران” قرارا بالغاء المعرض للعام الجاري، وذلك نتيجة للتحديات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت اللجنة في مذكرتها أنه نظرآ للتحديات المستمرة، والقيود المفروضة على السفر حول العالم بسبب جائحة “كوفيد-19″، فقد اتخذت اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران (BIAS) قرارًا بإلغاء معرض 2020 الذي كان من المقرر إقامته في الفترة من 18 إلى 20 من شهر نوفمبر 2020.

وأفاد البيان إلى أن القرار جاء بعد دراسة متأنية لجميع العوامل، وبعد التشاور مع شركائهم حول العالم، وقال البيان: “نعتقد أن هذا في مصلحة جميع المندوبين والمشاركين والشركاء، ونتطلع إلى العمل معًا للعودة بقوة في عام 2022”.

وكانت ادارة المعرض، قد وقعت اتفاقيات مع 13 شركة محلية وعالمية للمشاركة في المعرض لهذا العام مِن بينها شركة لوكهيد مارتن (Lockheed Martin)، شركة تاليس (Thales)، شركة سي اف ام (CFM International)، شركة بيل للمروحيات (Bell Helicopter – Textron)، رولز رويس (Rolls Royce)، شركة إيرباص (Airbus)، غلف ستريم (Gulfstream)، بوينغ (Boeing)، ليوناردو (Leonardo) وشركة طيران الخليج (Gulf Air) بالإضافة إلى عدد من الشركات المحلية وهي كل من شركة خدمات مطار البحرين “باس”، شركة دي إتش ال “DHL” وشركة تكسل إير “Texel Air”.

الجدير بالذكر أن معرض البحرين الدولي للطيران قد شهد بنسخته الخامسة العام 2018 إبرام صفقات تجارية بقيمة إجمالية بلغت 5.1 مليار دولار أمريكي.

شارك برأيك